الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 9:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 10 العاشرة مقلب أحمد فتحي

رامز موفي ستار الحلقة 10 العاشرة مقلب أحمد فتحي
رامز موفي ستار الحلقة 10 العاشرة مقلب أحمد فتحي

شاهد برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 10 العاشرة مقلب أحمد فتحي نعرضه لكم اليوم الاثنين العاشر من شهر رمضان المبارك في برنامج المقالب المخيف والمثير للجدل كل عام.

ومن هنا يمكنك مشاهدة برنامج رامز جلال رامز موفي ستار الحلقة 10 العاشرة مقلب أحمد فتحي مع احدى الشخصيات المشهورة حيث ظهرت الضحية في حالة من الخوف والرعب الشديد.

شاهد الحلقة العاشرة من برنامج رامز موفي ستار 2022 مقلب أحمد فتحي بعد المقلب الذي تم ترتيبه مع هدى المفتي ومقالب أبرزها رانيا يوسف والممثل محمد أنور شخصية جديدة من المشاهير.

رامز موفي ستار الحلقة 10 العاشرة من هنا

وحلت الفنانة المصرية هدى المفتي ضيفًا مع الفنان رامز جلال في حلقة برنامجه الرمضاني رامز موفي ستار 2022 الذي يذاع حصريا عبر فضائية mbc مصر ومنصة شاهد التابعة لها.

وفي الحلقة التاسعة أمس من البرنامج، سخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه مع الفنانة هدى المفتي قائلًا: "فنانة ليس لها تاريخ، وتضاريسها مش مفهومة.. دي صابغة حواجبها".

ويتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة مخيفة تسير بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، تظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال.

والضحية الجديدة في الحلقة العاشرة من برنامج رامز موفي ستار 2022 مقلب أحمد فتحي وشخصية مشهورة بعد الضحية الفنانة هدى المفتي التي غضبت من جلال وطلبت عدم معرفته مجددا.

لمشاهدة الحلقة العاشرة فور عرضها اضغط هنا

Loading...