الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نجلاء عبدالعزيز تعلن خطوبتها.. من هو خطيبها؟

فهد الموسى خطيب نجلاء عبدالعزيز
فهد الموسى خطيب نجلاء عبدالعزيز

نجلاء عبدالعزبز تعلن خطوبتها حيث كشفت نجمة مواقع التواصل الفاشنيستا السعودية عن حقيقة خطوبتها بعد تصدر اسمها موقع تويتر فور ورود معلومات عن خطوبتها من رجل أعمال شاب.

وتصدر خبر خطوبة نجلاء عبدالعزيز قائمة الأكثر تغريدًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية مع آلاف التغريدات تتحدث حول أخبار خطوبتها.

وأعلنت نجلاء عبدالعزيز رسميا عن خطوبتها من الشاب فهد الموسى احدى الشخصيات البارزة والمعروفة في المملكة العربية السعودية، الا انها لم تعلن حتى اللحظة عن موعد الزواج.

واكتفت نجلاء عبدالعزيز بإعلان خبر خطوبتها من رجل الأعمال الشاب السعودي فهد الموسى عبر تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات قائلة: تقدرون تقولون مبروك الله يوفقني ويتمم بخير.

من هو فهد الموسي خطيب نجلاء عبدالعزيز؟

وفهد الموسى هو رجل أعمال سعودي معروف في السعودية، من مواليد المملكة في عام 1977، أي أنه يبلغ من العمر 45 عاماً، ويعمل في الديوان الملكي السعودي منذ مدة من الزمن.

كما أن الموسى يشغل منصب الشريك المؤسس في شركة (انسباير فيتشرز)، وكذلك يشغل منصب المدير التنفيذي لسلسلة (فنادق درنف) ورئيس مجلس إدارة شركة (اليمامة).

وكان فهد الموسى قد تزوج لأول مرة من سيدة سعودية غير معروفة ثم انفصل عنها دون أن ينجب أطفال، ومؤخرًا خطب الفاشنيستا السعودية المشهورة في المملكة نجلاء عبد العزيز.

وتفاعل النشطاء ورواد مواقع التواصل مع خبر خطوبة نجلاء عبدالعزيز من فهد الموسى مع قضية خطوبة نجلاء عبدالعزيز وسط البحث المستمر عن السيرة الذاتية لخطيبها الشاب.

Loading...