الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:35 PM
العشاء 9:02 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 13 مقلب نجلاء بدر

رامز موفي ستار الحلقة 13 مقلب نجلاء بدر
رامز موفي ستار الحلقة 13 مقلب نجلاء بدر

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 13 الثالثة عشر مباشرة مقلب نجلاء بدر بعد أن حل نجم كرة القدم المصرية عمرو السولية ضيفا بالبرنامج في الحلقة السابقة التي كانت مثيرة.

شاهد برنامج رامز موفي ستار الحلقة 13 مقلب نجلاء بدر تجدونها هنا يوميا مع احدى الشخصيات المشهورة حيث وقعت الضحية فريسة لبرنامج المقالب الأشهر على الإطلاق في العالم العربي.

وأثارت حلقة رامز موفي ستار أمس التي حلت فيها الفنانة عائشة بن أحمد ضيفة مع الفنان رامز جلال عبر فضائية إم بي سي مصر، أثارت الجدل بسبب إهانة رامز للفناة بت أحمد.

رامز موفي ستار الحلقة 13 الثالثة عشر من هنا

ووقع عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي، ضحية رامز جلال في الحلقة 14 من برنامجه رامز موفي ستار، الذي يعرض عبر فضائية MBC مصر وشاهد التابع لها طوال شهر رمضان.

وبعد اكتشاف المقلب وإظهار رامز جلال نفسه، انهال عليه بالضرب، ليخبره بأنه يشجع النادي الأهلي، ليرد اللاعب: أهلاوي إيه، أهلاوي وتعمل فيا كده؟ هتعمل فيا إيه لو زملكاوي.

وفي نهاية كل حلقة لرامز موفي ستار 2022 يقوم جلال بتوجيه أسئلة، وعندما سأل رامز الضيف السولية من الذي يرغب أن ينفذ المقلب فيه من اللاعبين، رشح اللاعب علي معلول.

مقلب نجلاء بدر شاهد الحلقة 13 برنامج رامز موفي ستار 2022 مع شخصية مشهورة بعد الضحية السابقة نجم كرة القدم عمرو السولية حيث عبّر عن غضبها من جلال ووجه له ضربات.

Loading...