الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 14 مقلب مايان السيد

رامز موفي ستار الحلقة 14 مقلب مايان السيد
رامز موفي ستار الحلقة 14 مقلب مايان السيد

مشاهدة وتحميل برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 14 الرابعة عشر مقلب مايان السيد مباشرة بجودة عالية أونلاين وعبر يوتيوب بعد أن استضاف نخبة من الفنانين والمشاهير.

شاهد برنامج رامز موفي ستار الحلقة 14 مقلب مايان السيد تجدونها هنا يوميا مع احدى الشخصيات المشهورة حيث وقعت فريسة لبرنامج المقالب الأشهر على الإطلاق في العالم العربي.

وحلت الفنانة المصرية نجلاء بدر ضيفة في حلقة الأمس من برنامج رامز موفي ستار 2022، الذي يقدمه النجم رامز جلال على قناة mbc مصر ومنصة شاهد التابعة للقناة.

رامز موفي ستار الحلقة 14 الرابعة عشر من هنا

واستقبل رامز جلال الفنانة بدر قائلا: "المنافسة اختلفت حالياً أصبحت على الفيلر والبوتوكس، فهي ضربت فستان شفاف ستان كل شيء منه انكشف وبان فهي المثيرة للجدل.

وبمجرد بدء تنفيذ المقلب طلبت نجلاء بدر من فريق العمل "ممكن أشرب سيجارة"، وسخر رامز جلال قائلاً: "الموهبة لوحدها مش كفاية.. دخلت تحدي الفساتين عشان التريند".

وتم تصوير برنامج رامز موفي ستار بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي البلجيكي فان دام.

مقلب مايان السيد شاهد الحلقة 14 برنامج رامز موفي ستار 2022 أونلاين مباشرة وعبر موقع يوتيوب مع ضحية شخصية مشهورة بعد عدة مقالب قوية تم تنفيذها بعدد من الشخصيات.

Loading...