الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة خبر وفاة جورج وسوف في شهر رمضان 2022

جورج وسوف
جورج وسوف

تصدر خبر وفاة الفنان جورج وسوف محركات البحث الشهيرة من ضمنها جوجل خلال الساعات الماضية، لتثار التساؤلات مجددا حول حقيقة هذه الأنباء المتداولة عبر المنصات الاجتماعية.

وأصبح خبر وفاة جورج وسوف الأول في قائمة البحث لدى المستخدمين، هذه الليلة من شهر رمضان، إذ حاول فريق راية البحث عن حقيقة هذا النبأ الذي خطر على بال المتابعين في هذا الوقت.

وأكد حساب "الفاحص" عبر تويتر، المختص بالتأكد من صحة الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة العربية، عدم صحة ما يتم تناقله بشأن وفاة جورج وسوف المطرب اللبناني.

وقال حساب الفاحص في تغريدة له : "تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مع  خبر يزعم وفاة الفنان السوري جورج وسوف، الخبر كاذب". وفق ما أكد على منصته الرسمية.

خبر وفاة جورج وسوف:

خبر وفاة جورج وسوف

ويعد جورج وسوف أحد أكثر الأسماء الفنية التي تطالها شائعات الوفاة منذ فترة طويلة، إذ انتشر ذات النبأ العام الماضي وتم نفيه رسميا يوم الخامس من أكتوبر للعام 2021 ميلادي.

ولم يتنظر جورج وسوف أن يتم نفي الخبر من قبل أي جهة مقربة منه بل خرج بنفسه ليطمئن الجمهور عليه وعلى حالته الصحية ويؤكد أنه بخير وبصحة جيدة للغاية.

ويحظى جورج وسوف بشعبية واسعة في الوسط الفني العربي على وجه العموم، إذ يعتبرونه أنه قدم الكثير للفن في لبنان ولا يزال مستمرا في عمله حتى اللحظة.

 

Loading...