الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 16 مقلب درة

رامز موفي ستار الحلقة 16 مقلب درة
رامز موفي ستار الحلقة 16 مقلب درة

شاهد برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 16 السادسة عشر مقلب درة فور عرضها على القناة الناقلة mbc مصر بعد الإفطار مباشرة بجودة عالية أونلاين وعبر يوتيوب.

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار الحلقة 16 مقلب درة تجدونها هنا يوميا مع احدى الشخصيات المشهورة حيث وقعت فريسة لبرنامج المقالب الأشهر على الإطلاق في العالم العربي.

وحل الفنان المصري أمس محمد محمود ضيفا على الفنان رامز جلال في برنامجه الرمضاني رامز موفي ستار المُذاع عبر فضائية إم بي سي mbc مصر ومنصة شاهد التابعة للقناة.

رامز موفي ستار الحلقة 16 السىادسة عشر من هنا

وكعادته في كل حلقة يستضيف فيها ضحيته في شهر رمضان، سخر رامز جلال في بداية تقديمه الحلقة الـ 15 من برنامجه من الفنان محمد محمود، قائلا: الله أكبر مدرب حراس مرمي.

وبدأت المغامرة مع الفنان المصري محمد محمود بعدما تحركت السيارة وداخلها محمد محمود بسرعة عالية وسط انفجارات مستمرة، حيث بدأ في الصراخ بسبب أجواء الخوف التي تحاصره.

وغضب محمد محمود بشدة بعد انتهاء الفقرة الثانية من البرنامج، وفي النهاية تملكه الضيق وراح يسب بألفاظ خارجة بعد ظهور التمساح، وبدأ في الصراخ المستمر وانتقاد فان دام حتى انقاذه.

مقلب درة اليوم شاهد الحلقة 16 برنامج رامز موفي ستار 2022 أونلاين مباشرة وعبر يوتيوب مع ضحية وشخصية مشهورة بعد عدة مقالب قوية تم تنفيذها بعدد من الفنانين والمشاهير.

Loading...