الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:04 AM
الظهر 11:53 AM
العصر 2:57 PM
المغرب 5:26 PM
العشاء 6:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تحت شعار "الفرحة فرحتين! وكل شهر فائزين اثنين"

بنك الأردن يطلق حملة ضخمة لجوائز حسابات التوفير في فلسطين

بنك الأردن يطلق حملة ضخمة لجوائز حسابات التوفير
بنك الأردن يطلق حملة ضخمة لجوائز حسابات التوفير

تحت شعار "الفرحة فرحتين! وكل شهر فائزين اثنين"، أعلن بنك الأردن عن إطلاق حملة ضخمة لجوائز حسابات التوفير في فلسطين، وذلك ضمن رؤيته الهادفة إلى مكافئة عملائه باستمرار، وتقديم أفضل الجوائز والخدمات لهم، وزيادة فرصة ربحهم.

وتتضمن الحملة الجديدة جائزة قيمتها 100,000 شيقل شهريًا لفائزين ابتداءً من شهر نيسان، والجائزة الكبرى في نهاية العام قيمتها 500,000 شيقل.

وأعرب المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين، السيد حاتم فقهاء عن سعادته بإطلاق هذه الحملة الجديدة، معتبرا أن هذه الحملات التي يقدمها البنك لعملائه هي نتيجة لثقة العملاء بالبنك وتعاملهم المستمر والمتزايد معه، مؤكدا سعي بنك الأردن بشكل مستمر للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته، وكذلك تفوقه في الجوائز المختلفة التي يقدمها لعملائه ضمن البرامج والحملات المتعددة للبنك.

ودعا فقهاء الجميع لفتح حسابات توفير لدى بنك الأردن أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في السحوبات القادمة للحملة، لافتًا إلى أن كافة فروع البنك في الضفة وقطاع غزة تشارك في السحوبات وأن تغذية العميل لرصيد حسابه تزيد في الفرص التي يحصل عليها في السحب.

ويهدف بنك الأردن من هذه الحملة إلى التأكيد على أن حساب التوفير يساهم في تغيير حياة المواطن بالمستقبل، وهذه الجوائز بمثابة حافز ومصدر توعية للمواطنين على أهمية هذا الهدف المجتمعي الذي من خلاله نساهم في تطوير فكرة التوفير والادخار لوقت الحاجة.

وإلى جانب حملات حسابات التوفير، يواصل بنك الأردن عروضه وحملاته الأخرى، كحملة القروض الشخصية، وقروض السيارات، والحملات على البطاقات الدائنة والمدينة، وغيرها من البرامج والخدمات المصرفية المتميزة، مما يؤكد على توجه البنك لخدمة كافة شرائح وفئات المجتمع الفلسطيني على اختلاف قطاعاته، وذلك لتسهيل حياتهم وإعطائهم الفرصة لتحقيق أحلامهم وتلبية احتياجاتهم بحسب مقدرتهم ودخلهم الشهري.

وفي هذا الإطار، أطلق بنك الأردن، مؤخرًا، برنامجا جديدا لودائع التوفير للأطفال، تحت اسم "حساب سنابل للأطفال"، بمزايا ومكافآت متعددة وعوائد مرتفعة تساعد الأهل على تأمين مستقبل أطفالهم.

والجدير ذكره أن بنك الأردن من أوائل البنوك التي تواجدت في السوق الفلسطيني، ويقدم البنك خدماته لكافة فئات عملاء الأفراد والشركات والمؤسسات، من خلال فروعه ومكاتبه المنتشرة في مختلف محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

Loading...