الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:04 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:07 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة الشرق الجديد 2022 على نايل سات و هوت بيرد وجميع الأقمار

تردد قناة الشرق الجديد 2022 على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد وجميع الأقمار الصناعية المتاحة ننشره لكم متابعينا لمتابعة ومشاهدة البث الحصري خلال أيام شهر رمضان المبارك.

تردد قناة الشرق 2022 على نايل سات هو 12687 أفقي وعلى سهيل سات 22253 عمودي، فيما يمكن متابعة البث المباشر من خلال موقع المحطة أو حسابها الرسمي على تويتر وفيسبوك.

تردد قناة الشرق

وتتابع قناة الشرق عن طريق منصاتها المختلفة تطورات الأحداث في المنطقة العربية خصوصا في فلسطين ومصر، إذ واكبت الأخبار الراهنة في القدس المحتلة والمواجهات المندلعة.

تردد قناة الشرق:

ونشرت قناة الشرق مساء اليوم حصيلة أعلنت من قبل الهلال الأحمر الفلسطيني حول الإصابات التي اندلعت مع قوات الاحتلال في الضفة الغربية والقدس منذ ساعات الصباح الباكر.

ومن ضمن برامج قناة الشرق في شهر رمضان، برانمج ليالي رمضان مع الإعلامي أحمد سميح بالإضافة إلى برنامج بالتفصيل الذي يقدمه الإعلامي محمد محيي الدين بشكل أسبوعي.

وتحظى قناة الشرق بمتابعة جيدة في المنطقة العربية إذ أنها تتضمن العديد من المذيعين والإعلاميين، في حين تنقل الأحداث في مختلف الدول بشكل يومي عبر تغطيات حية في الصباح والمساء.

وبعد تردد قناة الشرق الجديد، نشير إلى أن المحطة تصف نفسها على تويتر بأنها مصرية إخبارية عربية وأنها تبحث عن الخبر الصادق والتحليل الموضوعي وتطمح للبث باللغة الإنجليزية يوما ما.

Loading...