الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

هل يُساهم ديمبيلي في الحفاظ على سلسلة برشلونة الذهبية في "الليغا"؟

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

قدم الجناح الفرنسي، عثمان ديمبيلي، مستوى أكثر من رائع مع فريق برشلونة في الفترة الأخيرة وكان أحد أسباب تحقيق النادي "الكتالوني" لسلسلة النتائج الإيجابية محلياً وأوروبياً باستثناء السقوط أمام فرانكفورت الألماني في ربع نهائي "الدوري الأوروبي".

ويعتمد المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، على نجمه عثمان ديمبيلي من أجل صناعته للأهداف الحاسمة خصوصاً في المباريات الصعبة، وهو الذي سيكون الأهم في التشكيلة مساء الإثنين في مواجهة فريق قادش على ملعب "كامب نو" في إطار الجولة الـ 32 من منافسات الدوري الإسباني.

وساهم عثمان ديمبيلي بـ 10 أهداف لبرشلونة في أخر 7 مباريات في الدوري الإسباني على الشكل التالي (صنع هدفا ضد فالنسيا، سجل هدفا وصنع اثنين ضد أتلتيك بلباو، صنع هدفين ضد أوساسونا، صنع هدفين ضد ريال مدريد، صنع هدفا ضد إشبيلية وصنع هدفا ضد ليفانتي).

ويُعول تشافي على ديمبيلي من أجل تحقيق انتصار جديد في منافسات الدوري الإسباني ضد قادش مساء الإثنين، وذلك من أجل متابعة السلسلة الذهبية التي حققها على الصعيد المحلي منذ استلام المدرب الإسباني مهمة قيادة النادي "الكتالوني".

ولم يخسر برشلونة في أخر 15 مباراة لعبها في منافسات الدوري الإسباني ويريد متابعة هذه السلسلة الذهبية وتحقيق انتصار جديد، خصوصاً أنه حقق 7 انتصارات متتالية في "الليغا"، وبالتالي يسعى لتحقيق الفوز الثامن توالياً.

ولا يريد فريق برشلونة الدخول في تعقيدات جديدة بعد السقوط المُدوي أمام فريق آينترخت فرانكفورت في ربع نهائي بطولة "الأوروبي" الخميس الفائت، وفقدانه فرصة التتويج بلقب في موسم 2021-2022، رغم أنه كان من أبرز المرشحين للوصول إلى المباراة النهائية خصوصاً بعد الاستفاقة الكبيرة مع تشافي.

Loading...