الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:04 AM
الظهر 11:53 AM
العصر 2:57 PM
المغرب 5:26 PM
العشاء 6:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إعلان سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو طفله من جورجينا رودريغيز

وفاة ابن رونالدو
وفاة ابن رونالدو

كشفت مصادر إعلامية رياضية، عن سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي لاعب فريق مانشستر يونايتد، من أم أطفاله وصديقته جورجينا رودريغيز، بعد ولادته بأشهر قليلة.

ونقلت المصادر الإعلامية عن رونالدو في بيان صحفي أصدره مساء اليوم الإثنين : "ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا"، مضيفا : "إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد". وفق بي إن سبورت. 

 

 

وأضاف رونالدو في بيانه الحزين : "فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة"، متابعا : "نود أن نشكر الأطباء والممرضات لجهودهم وخبراتهم ودعمهم". 

وأردف نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق : "نحن محطمون بسبب هذه الوفاة"، مضيفا : "نسألكم أن تمنحونا بعض الخصوصية في هذا الوقت الصعب. طفلنا أنت ملاك وسنحبك للأبد".

ولادة طفلة رونالدو

سبب وفاة ابن رونالدو:

يشار إلى أن رونالدو لديه 4 أطفال، الأكبر كريستيانو جونيور عمره 11 سنة، علما أنه من أم لم يعلن عنها كريستيانو لغاية اللحظة، كما أن لديه توأم بعمر 4 سنوات، وهما الطفلة إيفا وشقيقها ماتيو.

وفي مقطع فيديو قصير، نشره قبل نحو ستة أشهر، أعلن النجم البرتغالي أن صديقته جورجينا حامل منه بتوأم، حيث بدأت في الظهور برفقة أطفالها الصغار ببطن كبيرة منتفخة خلال تلك الفترة.

عائلة أبناء رونالدو

واحتفى النشطاء والمتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخبر حمل زوجة رونالدو من خلال التعليقات على حساباته الموثقة على انستغرام وتويتر، وبنفس المقدار أعربوا له عن حزنهم حين إعلان وفاة طفله.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو إلى جانب كونه لاعب كرة قدم مشهور جدا، هو أحد أكثر الشخصيات شهرة حول العالم ويحب أن يشارك جمهوره بتفاصيل حياته على أسرته الصغيرة وخارج الملعب أيضا.

أسرة رونالدو

ولم يتم الإعلان عن سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو وهو لم يتطرق إلى الموضوع في بيانه، لكن وسائل إعلام لفتت إلى أن الرضيع كان يعاني من مشاكل صحية منذ الولادة وبقي تحت المتابعة الطبية حتى توفى اليوم.

اولاد رونالدو

Loading...