الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة الوحدات ضد السد والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا 2022

أعلنت مصادر رسمية، عن موعد مباراة الوحدات والسد والقنوات الناقلة في رابع جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2022 على استاد الأمير محمد بن فهد في السعودية.

وذكرت أن موعد مباراة السد والوحدات يكون الساعة 08:15 مساء يوم الثلاثاء بتوقيت الأردن وقطر وفلسطين والسعودية لحساب المجموعة الخامسة التي تستضيف منافساتها ملاعب المملكة.

شاهد الآن: رابط مشاهدة مباراة الوحدات والسد بث مباشر في دوري أبطال آسيا 2022

ويسعى الوحدات الأردني إلى الثأر من نظيره السد القطري الذي فاز عليه في الذهاب الجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدفين، بعد أن كان متقدما في النتيجة بالشوط الأول (2-1).

على الجانب الآخر يأمل السد في أن يتفوق على الوحدات من أجل ضمان مقعد له في الأدوار الإقصائية المقبلة برفقة كبار القارة الآسيوية وليس مستبعدا أن يأمل في التتويج بهذا اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والسد:

وتبث مباراة الوحدات ضد السد على عدد من القنوات العربية أبرزها بي إن سبورت وقناة (ssc) السعودية إلى جانب المنصات المعتمدة للبطولة وبعض من المحطات الأرضية المحلية.

ومن المنتظر أن يعود الوحدات إلى الأردن عقب انتهاء دور المجموعات من أجل المشاركة في منافسات دوري المحترفين الذي وصل إلى الجولة الثالثة مع تقدم جميع المنافسين له.

وتجري مباراة السد والوحدات بالتزامن مع مواجهات قوية في البطولة الآسيوية، إذ يلعب الريان القطري مع الشارقة الإماراتي، الهلال السعودي أمام استقلال دوشنبه، الفيصلي وناساف.

Loading...