الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 2022 الموعد والقنوات الناقلة

أعلنت القنوات الناقلة عن معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد (شاهد المباشر) اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2022 "البريميرليغ".

وأفادت القنوات بأن معلق مباراة ليفربول واليونايتد اليوم هو التونسي عصام الشوالي ليضفي مزيد من المتعة والإثارة على موقعة القمة المرتقة في البطولة الأوروبية الأقوى والأمتع.

وتلقت جماهير اليونايتد صدمة كبيرة قد تحرمهم من رؤية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الشاشة بسبب غيابه المحتمل إثر وفاة ابنه الرضيع كما أعلن في منشور عبر تويتر أمس.

وأشارت إلى أن القنوات الناقلة لمباراة اليونايتد وليفربول هي بي ان سبورت (beIN Sports 1 HD Premium) باللغة العربية بالإضافة إلى مجموعة من المحطات العالمية أبرزها سكاي.

معلق ماتش ليفربول واليونايتد اليوم:

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وتكون العاشرة وفق وقت السعودية وفلسطين وقطر والأردن، وتقام على ملعب انفيلد الخاص بالريدز.

وكان ليفربول قد سحق اليونايتد في ذهاب الدوري الانجليزي قبل عدة أشهر وفاز عليه في معقل داره بخمسة أهداف تاريخية دون مقابل في ليلة شهدت تألق المصري محمد صلاح ورفاقه.

وفي هذا الإطار تضامن الألماني يورغن كلوب مع نجمه المصري صلاح وتحدث عن المستوى المتراجع الذي ظهر به منذ عودته من مشاركته مع منتخب بلاده وخسارته حلم كأس العالم.

وجاء ليفربول الذي يرعب فرق أوروبا كافة من انتصار في بطولة الكأس على مانشستر سيتي الذي ينافسه على صدارة الدوري الإنجليزي ويحتاج منه أن يتعثر في أي مواجهة كي ينقض على المركز الأول.

Loading...