الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قبل مباراة الرجاء والأهلي بالمغرب.. الغندور يفجر أزمة كبيرة

مقدم البرامج المصري خالد الغندور
مقدم البرامج المصري خالد الغندور

تسبب مقدم البرامج المصري خالد الغندور على قناة الزمالك في حالة من الجدل والغضب كما تعرض لسلسلة من الاتهامات بسبب مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي المصري على الرجاء المغربي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، السبت الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة حالة مثيرة للجدل، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة العاشرة، بداعي ملامسة الكرة لأيدي لاعب الرجاء، قبل أن تُظهر إعادة أخرى أن الكرة ارتطمت في قدمه.

وبعد المباراة، نشر خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" العديد من المنشورات التي تهاجم حكم المباراة والجزائري مهدي شريف عبيد حكم تقنية الفيديو ومخرج المباراة محمد نصر الدين.

تعليقات خالد الغندور لاقت غضبا واسعا من جماهير الأهلي، التي اعتبرت أن نجم الزمالك السابق يشعل الفتنة بين جماهير الأهلي والرجاء، رغم أن الزمالك لا يشارك في البطولة بعد وداعها من دور المجموعات.

وزادت حدة الانتقادات بعد منشور نشره خالد الغندور عبر حسابه، يحمل تصريحات منسوبة لمهدي شريف عبيد، حكم تقنية الفيديو، يحمل فيها المخرج محمد نصر الدين مسؤولية احتساب ركلة الجزاء، بداعي عدم عرض جميع الإعادات.

وتبين بعد ذلك أن الحكم الجزائري لم يدلي بأي تصريحات تتعلق بهذا الأمر، ليقوم نجم الزمالك السابق بحذف المنشور من حسابه، بالإضافة إلى بعض المنشورات الأخرى التي تتحدث عن المباراة، ليعلن غلق التعليقات على حسابه.

Loading...