الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:04 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:07 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 18 مقلب تارا عماد

رامز موفي ستار الحلقة 18 مقلب تارا عماد
رامز موفي ستار الحلقة 18 مقلب تارا عماد

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 18 الثامنة عشر مقلب تارا عماد فور عرض المقلب مباشرة على القناة الناقلة mbc مصر بعد بجودة عالية أونلاين وعبر يوتيوب.

شاهد برنامج رامز موفي ستار الحلقة 18 مقلب تارا عماد تجدونها هنا يوميا مع احدى الشخصيات المشهورة حيث وقعت فريسة لبرنامج المقالب الأشهر على الإطلاق في العالم العربي.

وحل لاعب الأهلي المصري محمد شريف أمس في برنامج المقالب مع رامز جلال في برنامجه الرمضاني رامز موفي ستار المُذاع عبر إم بي سي mbc مصر ومنصة شاهد التابعة للقناة.

رامز موفي ستار الحلقة 18 الثامنة عشر من هنا

وفي بداية حلقة البرنامج الشهير، سخر الفنان رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من محمد شريف قائلا: "الواد محسش بالانفجار يا جماعه.. دا تقريبا واخد حقنة بنج فى العضل".

وأضاف رامز جلال: "الواد ما بيتكلمش يا جدعان، اخبطيه بالقلم على وشه كدة يمكن ينطق (..) محمد شريف بيقول.. الله يعينك يا نني على شعرك.. شوف اللعيبة بتحس ببعضها ازاى".

وعندما كشف رامز عن وجهه، انهال اللاعب بالضرب والسب على جلال بعد انتهاء المقلب، قائلًا: أعملك إيه يا عم، أنا كنت هموت دلوقتي، وانتهت الحلقة بمزاح الاثنين سويًا.

مقلب تارا عماد اليوم شاهد الحلقة 18 برنامج رامز موفي ستار 2022 أونلاين مباشرة وعبر يوتيوب مع ضحية وشخصية مشهورة بعد عدة مقالب قوية تم تنفيذها آخرها اللاعب محمد شريف.

Loading...