الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 19 مقلب سينتيا خليفة

رامز موفي ستار الحلقة 19 مقلب سينتيا خليفة
رامز موفي ستار الحلقة 19 مقلب سينتيا خليفة

شاهد برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 19 التاسعة عشر مقلب سينتيا خليفة عقب عرض المقلب مباشرة على القناة الناقلة mbc مصر بجودة عالية أونلاين وعبر يوتيوب مباشرة.

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار الحلقة 19 مقلب سينتيا خليفة تجدونها هنا يوميا مع احدى الشخصيات المشهورة حيث وقعت فريسة لبرنامج المقالب الأشهر على الإطلاق في العالم العربي.

وحلت الفنانة المصرية تارا عماد أمس في برنامج المقالب مع رامز جلال في برنامجه الرمضاني رامز موفي ستار المُذاع عبر إم بي سي mbc مصر ومنصة شاهد التابعة للقناة.

رامز موفي ستار الحلقة 19 التاسعة عشر من هنا

وفي الحلقة الـ 18 من برنامج رامز موفي ستار، سخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من تارا عماد قائلًا: "نجمتنا فرعة وعودها طويل، وتعد من أطول بنات جيلها".

وتابع جلال سخريته: "أي حد يشتغل مع المزة دي بيعاني، ومهندس الصوت بيعلق الميكروفون في زانة عشان يوصل لها.. معانا ومعكم نخلة الفن وفنار الإبداع وناطحة سحاب الجيل".

وقامت الفنانة تارا عماد، بالصراخ والخوف بعد مشاهدتها التمساح والثعبان، في برنامج رامز موفي ستار، وبمجرد أن شاهدت رامز جلال رددت بكرهك، وألقت المياه عليه مباشرة.

مقلب سينتيا خليفة اليوم شاهد الحلقة 19 برنامج رامز موفي ستار 2022 أونلاين مباشرة وعبر يوتيوب مع ضحية وشخصية مشهورة بعد عدة مقالب قوية تم تنفيذها آخرها الفنانة تارا عماد.

Loading...