الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط أرقام الجلوس للثانوية العامة التوجيهي في الأردن 2022 وزارة التربية والتعليم الأردنية

رابط أرقام الجلوس 2022 الأردن
رابط أرقام الجلوس 2022 الأردن

رابط أرقام الجلوس للثانوية العامة التوجيهي في الأردن 2022 الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم الأردنية عبر موقعها الإلكتروني (exams. moe. gov. jo) للاستعلام عن الرقم الخاص.

رابط رقم الجلوس 2022 للتوجيهي في المملكة الأردنية متوفر على المنصات الرسمية لوزارة التربية، حيث بدأ الفحص والاستعلام للآلاف من الطلاب والطالبات اعتبارا من اليوم الخميس رسميا.

وقالت وزارة التربية في بيان صحفي حصلت راية على نسخة عنه اليوم إن طلبة الثانوية العامة الأعزاء يمكنهم الاستعلام عن أرقام الجلوس من خلال رابط موقع الوزارة المعتمد من قبلها مؤخرا.

ودعت طلاب التوجيهي في الأردن الراغبين في الحصول على رقم الجلوس الدخول على الرابط المرفق أدناه ثم كتابة كل البيانات والمعلومات المطلوبة بدقة قبل إغلاق الصفحة قريبا. وفقا لها.

رابط رقم الجلوس 2022 وزارة التربية والتعليم الأردنية: اضغط هنا

ومن البيانات المطلوبة لأخذ رقم جلوس التوجيهي، اسم القاعة التي سيقدم فيها الطالب الامتحانات وكذلك الموقع الجغرافي الذي يسكن فيه في الوقت الراهن والمباحث التي سجلها الطلاب.

ونوعت وزارة التربية والتعليم الأردنية للطلاب إلى أنه في حال وجود أي خطأ في بياناتك،.. أرسل #طلبًا_لتصويب الخطأ في الخانة المخصَّصة، في موعدٍ أقصاه مساء الاثنين (25) نيسان.

رابط أرقام الجلوس من وزارة التربية والتعليم الأردنية قد يتم إغلاقه في الوقت القريب لذا يرجى على جميع الطلاب حفظه في الهاتف أو في مكان ما من أجل تقديم الامتحانات النهائية بسهولة.

Loading...