الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:35 PM
العشاء 9:02 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 21 مقلب سالم الدوسري

رامز موفي ستار الحلقة 21 مقلب سالم الدوسري
رامز موفي ستار الحلقة 21 مقلب سالم الدوسري

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 21 الحادية والعشرين مقلب سالم الدوسري عقب عرض المقلب مباشرة على القناة الناقلة mbc مصر ام بي سي بجودة عالية أونلاين وعبر يوتيوب.

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار الحلقة 21 مقلب سالم الدوسري تجدونها هنا يوميا مع احدى الشخصيات المشهورة حيث وقعت فريسة لبرنامج المقالب الأشهر على الإطلاق في العالم العربي.

وحلت الفنان المصري سليمان عيد أمس ضيفة في برنامج رامز جلال في برنامجه الرمضاني رامز موفي ستار المُذاع عبر إم بي سي mbc مصر ومنصة شاهد التابعة للقناة.

رامز موفي ستار الحلقة 21 الحادية والعشرين من هنا

في بداية حلقة رامز موفي ستار السابقة بدأ جلال بوصلة من السخرية قال فيها: "إيه الصلعة دي ياسليمان، ينبوع الكوميديا الذي لا ينضب والمضحكاتي الأسمر، ده لابس ترنج".

وفي الحلقة السابقة من البرنامج، سخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من سليمان عيد قائلًا، وانهار من البكاء، قائلا: "ارجع ياعم ورا البحيرة كلها تماسيح، حرام عليك".

وبلغ الغضب والخوف مداه بعد رؤية الفنان سليمان عيد البحيرة والتمساح والثعبان الذي أمسك به رامز طوال الحلقة، الأمر الذي دفعه للخوف وراح يردد الشهادة، خوفا من الموت.

مقلب سالم الدوسري اليوم شاهد الحلقة 21 برنامج رامز موفي ستار 2022 أونلاين مباشرة وعبر يوتيوب مع ضحية وشخصية مشهورة بعد عدة مقالب قوية تم تنفيذها آخرها الفنان سليمان عيد.

Loading...