الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة خبر وفاة الفنان عادل إمام في رمضان 2022

وفاة عادل إمام
وفاة عادل إمام

كشفت مصادر فنية، حقيقة خبر وفاة الفنان عادل إمام الذي تم تداوله على بعض الصفحات العربية خلال شهر رمضان المبارك؛ بعد شائعات لاحقته مؤخرا بشأن إصابته بفيروس كورونا.

وفي الشائعة الأخيرة انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر نبأ إصابة الزعيم عادل إمام بكورونا، لكن عائلته خرجت وأكدت عدم صحة هذا الخبر وأنه بحالة صحية جيدة في منزله.

وفي الساعات الأخيرة، تداولت صفحات على فيسبوك، "شائعة" وفاة عادل إمام، قبل أن يتم نفيها من قبل بعض المقربين منه وأكدوا أن هذه ليست المرة الأولى التي تستهدفه الشائعات.

ونقلت وسائل إعلام عن المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، أنه أبدى استياءه من تلك الشائعات التي تخرج بين الوقت والآخر، لإثارة البلبلة وخلق حالة من الجدل السيء.

ووفق شقيق عادل إمام، فإن الأخبار المتداولة حول وفاته أو تدهور وضعه الصحي لا أساس لها من الصحة، موضحا أن أخاه يتمتع بحالة صحية جيدة ويتابع الحركة الفنية في مصر.

وفي شهر مارس الماضي، خرجت نفس الشائعة وأيضا شقيقه توكل بمهمة نفيها لوسائل الإعلام، حيث أعرب حينها عن استغرابه من هذه "الصفحات الصفراء" التي تروج الأنباء.

وفضل عادل إمام عدم الظهور في السباق الرمضاني الحالي، حيث اختفى مؤقتا عن العمل لكنه لم يعلن عن اعتزاله التمثيل بشكل مطلق وكذلك ابنه محمد إمام لا يوجد له مسلسلات رمضانية.

Loading...