الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قصة "الضحية منى الشريف انقذوها" في السعودية (شاهد)

الضحية منى انقذوها
الضحية منى انقذوها

الضحية منى انقذوها، هاشتاق تصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر الليلة في المملكة العربية السعودية بعد أن نشرت تفاصيل معاناتها مع زوجها الذي يضربها أمام أبنائها.

وأصدر النشطاء وسم (الضحية منى انقذوها) في محاولة للفت انتباه الجهات المختصة في المملكة من أجل التدخل وإنقاذ حياة هذه الأم المسكينة التي تتعرض للضرب والتعذيب المستمر.

ونشرت الضحية منى قصتها على حسابها الشخصي وأوردت عددا من الصورة تظهر آثار الضرب الذي تعرضت له حيث تم نقلها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج ولا يعرف للآن مصيرها.

وقالت شقيقتها في رسالة مسربة : "أختي المواطنة منى الشريف دخلت مستشفى شرق جدة يوم 19/9/1443 بعد اعتداء زوجها عليها حيث قام بفقع عينها وأفقدها بصيرتها أمام أبنائها السبعة".

قصة الضحية منى الشريف:

وأضافت أن زوجها قام بشرطها بسكين في أنحاء متفرقة من جسدها خمس منها في وجهها وأصيبت بنزيف في الدماغ وكسور متفرقة في جسمها وحبسها في البيت ولم يسعفها. وفق قولها.

وأشارت إلى أن زوج منى الشريف حاول الاعتداء على المسعفين الذين نقلوها إلى المستشفى في جدة، منوهة في الوقت ذاته إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بالاعتداء عليها.

وتابعت شقيقة منى الشريف : "هذه المرة الرابعة التي يعتدي عليها ونفذ بسبب علاقاته، لم يبق لي مكان إلا أنتم يا أهلي في تويتر، أختي بياناتها ومكانها موضح أرجو من الجميع إنقاذها".

Loading...