الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة الوحدات والفيصلي والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا 2022

موعد مباراة الوحدات الأردني والفيصلي السعودي
موعد مباراة الوحدات الأردني والفيصلي السعودي

أعلنت مصادر رياضية عن موعد مباراة الوحدات الأردني ضد الفيصلي السعودي والقنوات الناقلة يوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022.

وأفادت بأن موعد مباراة الوحدات والفيصلي يكون الساعة 11.15 بتوقيت الأردن والسعودية وفلسطين، 10.15 وفق وقت مصر والسودان، حيث تقام على استاد الأمير محمد بن فهد بالمملكة.

مباراة الفيصلي والوحدات مباشر تبث على قناة الكأس الرياضية السادسة بصوت المعلق منتصر الأزهري وأبو ظبي الرياضية آسيا 2 بصوت المعلق محمد الشامسي. وفق موقع كورة.

مباراة الوحدات والفيصلي مباشر تنقل أيضا على قناة بي إن سبورت اتش دي بصوت المعلق عامر الخوذيري وأيضا قناة (ssc4) بصوت المعلق جعفر الصليح بالإضافة إلى منصات رياضية.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت أيضا في السعودية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فيما يأمل الفريق الأردني في العودة بانتصار ثمين قد يتمكن من خلاله الصعود للدور المقبل.

وفاز الوحدات على نظيره السد القطري في الجولة الرابعة حيث عزز حظوظه في بلوغ الدور القادم وأنعش أماله وكثف الضغط في هذه المجموعة التي أصبح فيها العديد من الحسابات المعقدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي:

وتبث مباراة الوحدات والفيصلي على عدد من القنوات الناقلة بتوقيت الأردن والسعودية، وهي اس اس سي وبي إن سبورت الرياضية، إلى جانب محطات أرضية ومواقع إلكترونية.

ويحتل الفيصلي صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في البطولة الآسيوية برصيد ثماني نقاط بفارق ثلاث عن ناساف كارشي الذي يتقدم على الوحدات بنقطة وحيدة برفقة السد القطري.

موعد مباراة الفيصلي السعودي ضد الوحدات الأردني يتزامن مع مواجهة الزعيم الهلال مع الشارقة الإماراتي وتأتي بعد ناساف كارشي الأوزبكي أمام السد القطري في نفس المجموعة.

Loading...