الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 22 مقلب بيج رامي

رامز موفي ستار الحلقة 22 مقلب بيج رامي
رامز موفي ستار الحلقة 22 مقلب بيج رامي

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 22 الثانية والعشرين مقلب بيج رامي عقب عرض المقلب مباشرة على القناة الناقلة mbc مصر ام بي سي بجودة عالية أونلاين وعبر يوتيوب.

شاهد برنامج رامز موفي ستار الحلقة 22 مقلب بيج رامي تجدونها هنا يوميا مع احدى الشخصيات المشهورة حيث وقعت فريسة لبرنامج المقالب الأشهر على الإطلاق في العالم العربي.

وحل نجم الكرة السعودي سالم الدوسري أمس ضيف في برنامج رامز جلال في برنامجه الرمضاني رامز موفي ستار المُذاع عبر إم بي سي mbc مصر ومنصة شاهد التابعة للقناة.

رامز موفي ستار الحلقة 22 الثانية والعشرين من هنا

وفي الحلقة 21 من برنامج رامز موفي ستار، سخر رامز جلال من سالم الدوسري قائلا: "تورنيدو الكرة السعودية.. لابس نظارة الراحل أحمد ذكي في مستر كارتيه وعامل قصة الهدهد".

ودار حوار بين فان دام وسالم الدوسري، خلال جلوسهما، قبل الشروع في تنفيذ المقلب، وقال فان دام: "جاي لحد عندك علشان نتكلم بشكل ودي بخصوص المشهد اللي هنصوره".

ولكن الدوسري لم يكن منتبها، كما بدا في الفيديو، وسأل فان دام النجم السعودي سالم الدوسري: "أي فريق تشجع خارجيا؟"، ليرد عليه الأخير: "أشجع فريق ليفربول الإنجليزي".

مقلب بيج رامي اليوم شاهد الحلقة 22 برنامج رامز موفي ستار 2022 أونلاين مباشرة وعبر يوتيوب مع ضحية وشخصية مشهورة بعد عدة مقالب قوية تم تنفيذها آخرها سالم الدوسري.

Loading...