الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قصة سبب إيقاف الشيخ أحمد الطرابلسي مؤذن تلفزيون الكويت - السيرة الذاتية

الشيخ أحمد الطرابلسي
الشيخ أحمد الطرابلسي

أثار خبر إيقاف الشيخ أحمد الطرابلسي مؤذن تلفزيون الكويت الرسمي في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك 2022/1334 جدلا واسعا في الشارع الكويتي ما أثار تساؤلات حول السبب.

وكتبت الإعلامية فجر السعيد عبر تويتر رسالة حول توقيف أو تغيير الشيخ أحمد الطرابلسي موجهة حديثها إلى وزير الإعلام حمد السنان، حيث طالته العديد من الانتقادات على هذا القرار المفاجئ.

وقالت في رسالتها : "معالي وزير الإعلام المزيون صديق حمد السنان طال عمرك، احنا في رمضان وقطع الأرزاق ولا قطع الأعناق. هل يجوز تغيير مؤذن تلفزيون الكويت الرسمي الشيخ أحمد الطرابلسي".

قصة الشيخ أحمد الطرابلسي:

وأضافت أن الشيخ الطرابلسي يؤذن من قبل ما تولد وصوته مرتبط بإفطار رمضان عبر سنوات طويلة وهو قارئ القرآن لكل الاحتفالات الرسمية التي يحضرها صاحب السمو الراحل. وفقا لها.

وتابعت : "وتجيب بداله واحد من الجماعة يأذن بداله والطرابلسي موقع معاك عقد طول الشهر وملتزم فيه وتخليك عنه يعتبر إخلال بالعقد. هذا شيسمونه في دين الجماعة التي ينتمي لها معالي الوزير المزيون".

وأكملت : "قطع الأرزاق بالعشر الأواخر وإلا إلغاء الهوية لنموذج المؤذن وقارئ القرآن غير الحزبي تحولوا مع الزمن إلى أيقونات رسخت بالذاكرة لخلق وترسيخ هوية جديدة تستمد روحها من الجماعة في تلفزيون الدولة الرسمي".

من هو الشيخ أحمد الطرابلسي:

وأردفت : "باعتبار من استلم المزيون الإعلام صار اسمه تلفزيون الكويت سابقا وتلفزيون الدائرة الأولى حاليا بإشراف عام من الجماعة باعتبار أن حسي ملاحظاتنا على أداء الوزير كل ما ينصح فيه الشيخ حمد سنان هو الصح ولا يهون ناصر المجيبل الي صاير هو بومشيرها ومديرها بالوزارة".

واعتبرت أنه "لايحوز ايقاف الشيخ احمد الطرابلسي الذي يسمع اذانه ليس الرؤساء بل كل الشعب الكويتي واصبح لهم رمز .. واذا صاحبكم الوزير يبي يغير يبدا من رمضان الجاي مو يوقفه بالعشر الأواخر بقرار اداري جائر".

من هو الشيخ أحمد النابلسي السيرة الذاتية

Loading...