الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تعديل العلاوات

ارزيقات يكشف: اتفاق على صرف راتب كامل قبل عيد الفطر

أموال من عملة الشيكل - صورة تعبيرية
أموال من عملة الشيكل - صورة تعبيرية

أعلن سائد ارزيقات أمين عام اتحاد المعلمين الفلسطينيين اليوم الأحد، أنه تم الاتفاق على صرف راتب كامل قبل عيد الفطر المبارك لكافة المعلمين، إضافة إلى تعديل العلاوات الإشرافية.

وقال ارزيقات في حديث للإذاعة الرسمية، إنه تم الاتفاق على إعطاء وزارة التربية والتعليم أحداث وظيفي بالملفات العالقة وصرف كافة المستحقات المترتبة إضافة إلى ملف مكافآت القدس وإدماجها بالراتب.

ودعا ارزيقات كافة المعلمين والطلبة العودة الى مقاعد الدارسة لانتظام العملية التعليمية بناء على الاتفاق الذي جرى وكانت نتائجه إيجابية لصالح حقوق المعلمين.

وأضاف أنه تم الاتفاق على عدة قضايا كانت عالقة أبرزها تعديل طبيعة العمل بإضافة 15 بالمئة يجري تطبيقها على مدار عامين بدءا من العام المقبل.

من جهته، شدّد وكيل وزارة التربية والتعليم ثروت زيد على ضرورة طي صفحة الإضراب وتعليق الدراسة لفترات عدة والتي من شانها أن تنعكس سلبا على المسيرة التربوية والطلبة.

وأكد زيد على ضرورة عودة الطلبة إلى المدراس واستئناف العملية الدراسية، داعيا في السياق المعلمين لتعويض الطلبة ما فاتهم من المنهاج المدرسي، إضافة إلى التأكيد على أهمية المحافظة على وحدة المعلمين.

Loading...