الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 24 مقلب بدر بانون

رامز موفي ستار الحلقة 24 مقلب بدر بانون
رامز موفي ستار الحلقة 24 مقلب بدر بانون

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 24 الرابعة والعشرين مقلب بدر بانون عقب عرض المقلب مباشرة على القناة الناقلة mbc مصر ام بي سي بجودة عالية أونلاين وعبر يوتيوب.

شاهد برنامج رامز موفي ستار الحلقة 24 مقلب بدر بانون تجدونها هنا يوميا مع احدى الشخصيات المشهورة حيث وقعت فريسة لبرنامج المقالب الأشهر على الإطلاق في العالم العربي.

وحل الفنان المصري محمد ثروت أمس ضيفا في برنامج رامز جلال في برنامجه الرمضاني رامز موفي ستار المُذاع عبر إم بي سي mbc مصر ومنصة شاهد التابعة للقناة.

رامز موفي ستار الحلقة 24 الرابعة والعشرين من هنا

وفي الحلقة الـ 23 من البرنامج، سخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من محمد ثروت قائلا: "ضيفنا نجم نحيت متمكن في شخصية الفسخاني وبارع في شخصية الحرامي.

وتابع رامز جلال خلال تقديمه للفنان محمد ثروت بالحلقة السابقة: "خليط من مجموعة نجوم، يجمع بين إكسسوارات سمير غانم وخفة دم حسن حسني وريأشكنات وحيد سيف".

وأصيب ثروت بالصدمة بعد اكتشاف حقيقة مقلب رامز، وبعد الخوف والصراخ، حاول الإمساك بالنجم رامز جلال لضربه، وعندما فشل قال له غاضبا: "هسجنك قريب والله العظيم".

مقلب بدر بانون اليوم الاثنين شاهد الحلقة 24 برنامج رامز موفي ستار 2022 أونلاين مباشرة وعبر يوتيوب مع ضحية وشخصية مشهورة بعد عدة مقالب قوية تم تنفيذها آخرها الفنان محمد ثروت.

Loading...