الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:16 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:30 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

دعاء ليلة القدر للأبناء الأولاد 2022 أدعية أولادي

دعاء ليلة القدر للأبناء الأولاد 2022 أدعية أولادي
دعاء ليلة القدر للأبناء الأولاد 2022 أدعية أولادي

نرفق لكم متابعي شبكة راية الإعلامية دعاء ليلة القدر للأبناء الأولاد 2022 أدعية أولادي إذ تصلح الأدعية التي نضعها مكتوبة لكم في هذا المقال لكل زمان ومكان في اليلة المباركة وغيرها.

دعاء ليلة القدر للأبناء الأولاد 2022 أدعية أولادي حيث إن الدعاء هو اللغة التي تقرب بين العبد وربه، فما أجمل أن تدعو الأم لأبنائها في ليلة القدر، لذلك سوف يتم عرض دعاء لابني في ليلة القدر.

أدعية ليلة القدر للأبناء الأولاد :

- اللهم إني أسألك العفو والعافية في ليلة القدر لأولادي، اللهم احفظهم بعينك التي لا تنام، ووفقهم لطاعتك وحسن عبادتك يا رب، اللهم إني أدعوك في ليلة القدر العظيمة أن تمن على أولادي بالعلم والإيمان، والأخلاق الحسنة، ونجهم من أصدقاء السوء، وارزقني طاعتهم، وبرهم في الدنيا والآخرة.

- أدعو الله لكل أولادي، وأسرتي، وكل أهلي، وكل أقاربي، وأحبابي، وكل من أعرفه وأقدره، واحترامه أن تحفظهم لي، ولا تريني فيهم بأسًا يبكيني، اللهم أنك بلغتنا جميعًا شهر رمضان الكريم، اللهم بلغنا جميعًا ليلة القدر، وارزقنا عتقها وغفرانها اللهم آمين يا رب العالمين.

- اللهم أسألك في ليلة القدر أن تهدي أولادي، اللهم أرضي عنهم، وردهم إليك ردًا جميلًا يا الله، اللهم إني استودعتك في ليلة القدر ما أخاف حدوثه ولا أريده أن يحدث، واستودعتك يا رب كل ما أدعو به، وكل ما فوضته إليك، اللهم إني أستودعك جميع أيامي فأرني فيها ما يسرني، وأبعد عني وعن أولادي ما يضرنا.

- اللهم إن كانت هذه ليلة القدر، فسألك فيها أن تحفظ لي أولادي، وأن ترزقهم القناعة والرضا، وأبعد قلوبهم عن التعلق بمن دونك واجعلهم ممن تحبهم وترضى عنهم، اللهم في ليلة القدر أسألك أن ترزقني وترزق أولادي، وأهلي، وجميع المسلمين بركة ليلة القدر، وارزقنا من خيرها، وبركتها، ورزقها، وصلاح حالنا، برحمتك يا رحيم.

أدعية للأولاد في ليلة القدر :

- اللهم إن كانت هذه هي ليلة القدر فاحفظ لي أولادي وأبنائي، وبارك في صحتهم، واجعلهم من خير العباد، وأجعلهم لي مطيعين، أدعوك يا الله في ليلة القدر أن تجعل أولادي قرة عين لي، اللهم ارزقني برهم وارزقهم الطاعة، وحسن الخلق.

- اللهم في ليلة القدر غير أقداري أنا وكل من أحب للأفضل، ولا تحرمنا يا كريم من بركتها، واكتبنا عندك من العتقاء من النار، اللهم إني استودعتك أولادي وأبنائي فهم زينة حياتي، فاحفظهم بعينك التي لا تنام، وأصلحهم واجعلهم قرة عين لي ولوالدهم. 

- اللهم إني أدعوك في ليلة القدر أن تحفظ لي أبنائي، ولا تريني فيهم أي مكروه يصيبهم، أو سوء، اللهم ارزقني دعاؤهم لي بعد الممات، اللهم احفظهم لي بحفظك، ولا تفرق بيننا، وارزقنا الراحة، والسكينة، والصحة، وسعة الرزق، اللهم أنهم أجمل ما أنعمت علي.

أدعية أخرى مستحبة للأبناء:

- للهم إن كانت هذه ليلة القدر فأقسم لي فيها خير ما قسمت، واختم لي في قضائك خير مما ختمت، واختم لي بالسعادة فيمن ختمت، اللهم اجعل اسمي واسم ولدي في هذه الليلة من السعداء، وروحي مع الشهداء، وإحساني في عليين وإساءتي مغفورة.

- اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عن أبنائي وبناتي، وذريتي وإخواني، وأخواتي، وأهل بيتهم، وأولادهم، وبناتهم وذريتهم في ليلة القدر يا رب، اللهم بلغنا ليلة القدر بتقبلك دعاءنا، وارحمنا يا أرحم الراحمين.

- اللهم اغفر لي ذنوبي، واستر على بناتي وسخر لي زوجي، وألبسه لباس الصحة والعافية، اللهم أسألك في ليلة القدر وأسرارها وأنوارها، وبركاتها أن تتقبل ما دعوتك به، وأن تقضي حاجتي يا أرحم الرحمين، وتصلح بناتي، وأولادي، واجعلهم سعداء.

دعاء لابني في ليلة القدر 2022 اجمل ادعية ليلة القدر لابنائي اولادي حتى يبقوا في رعاية الله وأمنه، إن الدعاء في ليلة القدر يكون مستجاب بإذن الله؛ لذلك أرفقنا لكم متابعينا في كل مكان عدد من الأدعية.

Loading...