الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة خبر وفاة أميرة الناصر مشهورة سناب شات في السعودية 2022

أثار خبر وفاة أميرة الناصر مشهورة سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي في السعودي ضجة واسعة في المنصات المختلفة بعد أن تداولته العديد من الحسابات التابعة للنشطاء والمتابعين.

"أميرة الناصر ماتت" هذه الجملة تصدرت بعض الحسابات فيما قالت أخرى أنها متوفية منذ فترة لكن لم يتم الإعلان عن ذلك، بينما قال آخرون أن المشهورة السعودية ظهرت في مقطع فيديو أمس.

أميرة الناصر ماتت

كما أحدثت تعليقات المتابعين على تساؤلات الجمهور ضجة أخرى حيث لم يعرف أي منهم ما صحة نبأ وفاة أميرة الناصر المتداول بكثرة على وسائل التواصل، حيث بات الجميع يريد معرفة الحقيقة.

واختفت أميرة الناصر بشكل مفاجئ الفترة الأخيرة عن مواقع التواصل، حيث تساءل الكثيرون عن سبب هذا الغياب وإن ما كانت قد قررت الاعتزال والابتعاد نهائيا عن الظهور من خلالها مستقبلا.

موت أميرة الناصر

ولم ينف أي من المقربين من أميرة الناصر الأخبار المتداولة حولها لتزيد حالة الجدل والتساؤلات لدى الجمهور سواء من متابعينها أو الآخرين، حيث رغم غيابها إلا أنها تظل من أكثر الأسماء المتداولة.

لكن بعد المتابعة على الصفحات المقربة من المودل أميرة الناصر تبين أنه لم يتم الإعلان أو الحديث حتى عن وفاتها أو معاناتها من شيء، بالتالي لا يزال ما يتم تداوله شائعة حتى يجري الإعلان رسميا.

سناب أميرة الناصر:

يشار إلى أن أميرة الناصر هي ناشطة اجتماعية تقيم في مدينة جدة بالمملكة، وهي زوجة الناشط المشهور مشعل الخالدي ولها منه أربعة أبناء، حيث اعتادت على نشر تفاصيل حياتها على السناب قبل أن تغيب مؤخرا.

يذكر أن حساب سناب شات أميرة الناصر قد توقف مؤخرا حيث أثار ذلك ضجة حيث كان لديها الملايين من المتابعين ودارت بينها والمشهورة رهف القحطاني مشاجرة على الملأ أمام كل الجمهور ثم غابت في وقت لاحق.

Loading...