الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:04 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:39 PM
العشاء 9:08 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة الوحدات القادمة ضد ناساف كارشي في دوري أبطال آسيا 2022

موعد مباراة الوحدات اليوم
موعد مباراة الوحدات اليوم

ننشر لكم متابعينا موعد مباراة الوحدات القادمة ضد ناساف كارشي الأوزبكي في ختام دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2022 والتي تقام في المملكة العربية السعودية.

وتم تأجيل مباراة الوحدات وشباب العقبة التي كانت مقررة في الجولة الثالثة من الدوري الأردني، اليوم الساعة العاشرة والنصف بتوقيت عمان عبر قناة الأردنية الرياضية المفتوحة.

موعد مباراة الوحدات وناساف كارشي:

ويلعب الوحدات ضد ناساف كارشي الأوزبكي يوم الأربعاء المقبل الساعة 08:15 مساء بتوقيت الأردن والسعودية وفلسطين على استاد الملك محمد بن فهد في ختام منافسات دور المجموعات علما أن نتيجة الذهاب خسر فيها الوحدات (2-0).

وكان نادي الوحدات قد ودع رسميا المنافسة في بطولة دوري أبطال آسيا عقب تعادله مع الفيصلي السعودي في الجولة الماضية من دور المجموعات، حيث قدم لاعبوه أداء مشرفا وكبيرا.

وتمنى مشجعو الوحدات أن يذهب الفريق بعيدا في دور المجموعات وقدم الكثير من أجل إسعادهم لكن الهدف القاتل الذي تلقوه أمام الفيصلي والخسارة من السد في الجولة الأولى حالت دون ذلك.

وتم تأجيل الجولة الأولى والثانية لنادي الوحدات نظرا للمشاركة الآسيوية لكنه سيعود وفريق الحسين إربد يتصدر جدول ترتيب الدوري الأردني برصيد 7 نقاط من انتصارين اثنين وتعادل وحيد فقط.

أما شباب الأردن في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من انتصارين وخسارة واحدة وسحاب الثالث بخمس نقاط والفيصلي كذلك بنفس الرصيد لتشتعل المنافسة في دوري المحترفين.

Loading...