الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:15 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:31 PM
العشاء 8:56 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

دعاء ليلة القدر للوالدين 2022 أدعية لأمي وأبي

دعاء ليلة القدر للوالدين 2022 أدعية لأمي وأبي
دعاء ليلة القدر للوالدين 2022 أدعية لأمي وأبي

دعاء ليلة القدر للوالدين 2022 أدعية لأمي وأبي دعاء الأم دعاء الأب إذ يبحث الأبناء عن أفضل الأدعية للأبوين للدعاء لهما في هذه الأيام الفضيلة العظيمة، حيث تعتبر من الأعمال المحببة لبرهما.

وفي هذه الأيام المباركة العشر الأواخر من رمضان نضع لكم دعاء ليلة القدر للوالدين 2022 حيث إن وجود الأب والأم في المنزل وإن كبروا، هو بركة لكل من في الدار، ودعاء طولة العمر لهما.

دعاء ليلة القدر للوالدين 2022 :

- اللهم كما بلغت أمي وأبي اول ليلة من رمضان فبلغهم ليلة القدر وهم بأفضل حال لا يشكون ألما ولا حزنا اللهم ارزقهم اتمامه وأجره المضاعف واجعل هذا الشهر سكينة لقلوبهم واطمئنان من كل اذى يخافونه.

- ربي لا تكسر لي قلبا ولا تصعب علي أمرا ولا تحرمني ممن تعلقت بهم ربي احفظ لي أمي وأبي وأحبتي واجعلنا ممن يقوم ليلة القدر إيمانا واحتسابا.

- اللهم اجعل امي وابي من عتقائك في ليلة القدر من النار واعفو عنهم واحفظ لهم صحتهم وعافيتهم واجعلنا خير ابناء لهم وأعني على برهم.

- اللهم اجعل أمي وأبي ممن تغيرت أقدارهم للأفضل في ليلة القدر يا رب أحفظ أمي وأبوي وأخوني من كل شر.

- اللهم يا رب السماوات والأرض في ليلة القدر أن ترفع درجات أمي وأبي وأن تحرم عليهما عذاب النار وعذاب القبر وأن تجعلهما ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون وأن تسقيهما شربة هنيئة من حوض نبيك وحبيبك محمد عليه الصلاة والسلام.

- يا رب بفضل ليلة القدر عندك ارزق أمي وأبي فرحا لا ينتهي وسعادة تنسيهم هموم الدنيا ومشاكلها وارزقهم صحة في البدن وراحة في القلب وصفاء في الذهن.

- اللهم امنحنا خير ليلة القدر يا مغير الاقدار في هذا الشهر غير أقداري لأحسنها وارزق والدي واخوتي وعائلتي وأحبائي خيرها وارحمهم واغفر لهم.

- اللهم إني استودعتك قلب أبي وقلب أمي فلا تذقهما أي مكروه يا الله ربي إنهما أحب النعم لقلبي فاسقهما العافية والسعادة بلا منتهى واحفظهما لي اللهم أذهب عنهما الحزن وأزل عنهما الهم واطرد من نفسيهما القلق واجعل لهم من عندك مخرجا وفرجا يا أرحم الراحمين.

دعاء للوالدين بطول العمر والشفاء :

- اللهم كما أطلت في عمر والدي حتى يكونوا حاضرين في العشر الأواخر من رمضان، أطل في عمرهم حتى ينالوا ثواب ما بعدها من ليالي وأيام.

- اللهم أطل بعمر والدي حتى لا تنقطع صلواتهم ودعائهم في البيت، اللهم واحفظهم شاكرين لنعمتك، وممتنين لفضلك، وساجدين لعظمتك، وصاغرين أمام سلطانك، اللهم، فقد ربونا على طاعتك، وسقونا الإيمان بك، وأطعمونا الحمد لك، وأقرؤنا التكبير باسمك والذكر لك.

- اللهم إن حياة والدي منك، ونشورهم إليك، فأجل اللهم من عودتهم حتى يزيدوا من عبادتهم وطاعتهم، ويستعدوا للمثول بين يديك، إنك صاحب الأمر ومجيب الدعاء، ولا تخيب رجاء من تضرع إليك.

- اللهم إن لي والدين كبر عمرهم، وزاد المرض من ألَمهم وضعفهم، فاللهم عجل في شفائهم، وأصلح من أحوالهم، وفرج عن كربهم، فقلب عبدك الماثل بين يديك لا يحتمل آهاتهم وآلامهم.

- اللهم يا صاحب الصحة والعافية، ارحم والدي في آخر العمر، فلم تعد سنين العمر كافية، فإن قضت مشيئتك أن تكون عافيتهم في الأرض فاشفهم بأمرك، وإن كانت مشيئتك أم تشفيهم في الآخرة فتولاهم بأمرك.

- اللهم إن غفل والدي عن ذكرك فاغفر لهم، وإن كبروا وهرموا فنسوا فتجاوز عنهم، فمنك البلاء ولك القضاء وبيدك الشفاء، فكما أعنتنا على الشقاء أعنهم على تحمل ما شاءت حكمتك من ابتلاء، وعجل لهم في الشفاء.

وفي هذا المقال وضعنا دعاء ليلة القدر للوالدين 2022 أدعية لأمي وأبي للأمهات للآباء حيث إن الدعاء لهما من قبل الأبناء هو من بر الوالدين وتكثيف الدعاء لهما في هذه الأيام المباركة فيه خير وبركة.

Loading...