الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رئيس نادي الزمالك

حقيقة خبر وفاة مرتضى منصور جراء حادث سير 2022

وفاة مرتضى منصور
وفاة مرتضى منصور

تصدر خبر وفاة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بطل الدوري المصري، في شهر رمضان المبارك 2022، حيث تناقلته العديد من الصفحات الرياضية في مصر والوطن العربي اليوم الثلاثاء.

خبر وفاة مرتضى منصور جراء حادث سير تعرض له في مصر أثار المنصات الاجتماعية في مختلف الدول العربية بعد نشره من قبل بعض الصفحات التي نشرت صورا قالت إنها من المكان.

وفي السياق، نفى نادي الزمالك المصري كل الشائعات حول وفاة مرتضى منصور أو تعرضه لحادث طرق اليوم، مؤكدة أن رئيس النادي يتمتع بحالة صحية جيدة ولا يعاني من أي مشاكل.

ووفق موقع البيان، قال مرتضى منصور في تصريحات صحفية له إن ما تم تداوله حول تعرض مرتضى منصور لحادثة سير اليوم غير صحيح، مؤكدة أن رئيس النادي مستاء من الشائعات هذه.

وفاة مرتضى منصور 2022:

وأضاف رئيس نادي الزمالك : "هذه الشائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة، أتمتع بصحة جيدة، وتواجدت اليوم الثلاثاء بمقر نادي الزمالك النهري مع أسرتي لتناول الإفطار ومتابعة عملية تطوير النادي إنشائياً".

وأفاد مرتضى منصور بأنه سيكشف عن مفاجئة ثقيلة عقب عيد الفطر السعيد الذي يتوقع أن يكون في مصر وغالبية البلدان العربية والإسلامية يوم الإثنين المقبل. وفق التقديرات الفلكية.

خبر وفاة مرتضى منصور في 2022 لا يعد الأول ولا الأخير الذي يستهدف رئيس نادي الزمالك الذي حقق العديد من الإنجازات ولا يزال في مختلف الفرق الرياضية بالنادي الأبيض.

Loading...