الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ليلة القدر 2022 في فرنسا بالفرنسية Laylat al-Qadr فضلها وتفاصيلها

سورة القدر بالفرنسية
سورة القدر بالفرنسية

موعد ليلة القدر 2022 في فرنسا ومعنى ليلة القدر باللغة الفرنسية، كل هذا وأكثر ننشره لكم متابعينا المسلمين المتواجدين حاليا خلال شهر رمضان المبارك في باريس والمدن الفرنسية.

وتصدر مصطلح ليلة القدر بالفرنسية محركات البحث الشهيرة لا سيما الأشهر جوجل حيث يبحث المسلمون في تلك المناطق عن كيفية أداء وفضل قيام ليلة القدر والدعاء ومعلومات عنها.

فضل ليلة القدر باللغة الفرنسية La nuit du Destin

ونشرت إحدى القنوات المتخصصة مقطع فيديو عبر يوتيوب حول فضل ليلة القدر باللغة الفرنسية، حيث تحدث وليد عبد المقصود فيه عن ذلك بالتفصيل ولمدة نحو 26 دقيقة كاملة.

وقالت القناة : "السلام عليكم هناك الكثير من الفتاوى الخاصة بشهر رمضان متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لا تتوافق مع ما يقوله علماءنا. لقد غزتنا المملكة العربية السعودية اليوم بفتواهم لأن لديهم الوسائل ، بينما العديد من علماءنا العظماء الذين غزوا العالم بعلومهم ، لا نعرف حتى أسمائهم".

سورة القدر باللغة الفرنسية Sourate 97 AL-QADR LA DEST NÉE:

ونشرت قناة القرآن الكريم بالفرنسية فيديو مدته دقيقة وثلاثة عشرة ثانية يقرأ فيه الشيخ محمد جبريل سورة القدر بالفرنسية والعربية، حيث مرفقة الترجمة باللغتين للمعاني وكيفية نطقها.

ونشرت قناة ثالثة على اليوتيوب مقطع فيديو لمدة عشرة دقائق حول ليلة القدر باللغة الفرنسية، حيث تحدث أحد الشيوخ الشباب عن هذه الليلة المباركة وفضلها وبعض ما ورد حولها.

ويتطرق خلال حديثه عن ليلة القدر بالعربية ثم الترجمة بالفرنسية، حيث يحاول إيصال المعلومة إلى المشاهدين والمتابعين الذين يجيدون اللغتين أو واحدة منهما حول ليلة القدر.

Loading...