الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ليلة القدر مباشر من الحرم المكي في مكة المكرمة 2022 قناة القرآن الكريم

ليلة القدر مباشر من الحرم المكي في مكة المكرمة عبر قناة القرآن الكريم وقناة الحرم الناقلة لايف عبر يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي لمشاهدة إحياء ليلة القدر 2022 في السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك.

ليلة 27 رمضان مباشر من الحرم المكي الشريف في السعودية اليوم سوف نقدمها لكم من خلال روابط على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي نقلا عن المصادر الرسمية من قنوات فضائية أو مواقع تواصل اجتماعي.

ويمكن أيضا لك عزيز المشاهد اليوم، متابعة الحساب الرسمي للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وهو جهاز حكومي يرتبط مباشرة برئيس مجلس الوزراء. للتواصل المباشر 1966، وذلك على موقع تويتر.

وأنهت رئاسة شؤون الحرمين بالتعاون مع الجهات المختصة في المملكة خلال الساعات الماضية استعداداتها لليلة 27 رمضان، حيث من المنتظر أن يؤدي مئات الآلاف صلاة المغرب ثم الإفطار وأيضا التراويح والقيام.

ليلة القدر من الحرم المكي مباشر:

وأدى المصلون صلاة التهجد لليلة السادس والعشرين من شهر رمضان المبارك، في الحرم المكي، حيث نشرت القناة الرسمية للرئاسة صورا عبر منصاتها المختلفة للصلاة والقيام بمشاركة آلاف المعتمرين المسلمين.

وتوجه الملايين من المسلمين إلى الديار الحجازية لأداء مناسك العمرة في شهر رمضان بما فيهم مواطنون من فلسطين فمنهم من عاد مؤخرا إلى أرض الوطن وآخرون ما زالوا يؤدون الصلوات والعمرة هناك.

قناة القرآن الكريم مباشر من الحرم المكي حيث تنقل جميع الصلوات على الهواء كي يشاهدها المسلمون في جميع أنحاء العالم، وكذلك سيتم بث صلاة عيد الفطر في أول أيامه قريبا وقد يكون الأحد أو الإثنين القادم.

Loading...