الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قناة الحرم المكي الشريف بث مباشر ليلة القدر 2022 الآن من مكة المكرمة لايف

قناة الحرم المكي الشريف بث مباشر ليلة القدر 27 رمضان 2022، حيث أعلنت جهات مختلفة عن تخصيص قنوات ومنصات للنقل الفوري من المكان للصوات والعبادة.

ليلة القدر مباشر على قناة الحرم المكي عزيزي المتابع ستكون من خلال موقعنا الإلكتروني مع دخول وقت هذه الليلة المباركة من غروب الشمس حتى طلوع الفجر "الخميس".

الحرم المكي مباشر الآن:

ويتجه المسلمون في مختلف دول العالم إلى المساجد والمصليات هذه الليلة لإقامة ليلة القدر والتي يتوقع أن تكون في السابع والعشرين من شهر رمضان الجاري هذا العام.

ولم يتبق على نهاية الشهر الفضيل سوى عدة أيام، حيث ننقل لكم صلاة القيام والتجهد من الحرم المكي الشريف أون لاين دون أي معيقات في الساعات الراهنة والمقبلة.

ليلة القدر مباشر مكة المكرمة:

ويفضل المسلمون خاصة النساء الذين يؤدون صلاة القيام في هذه الليلة متابعة القنوات السعودية التي تبث الصلاة بأجمل أصوات الشيوخ والقراء من الحرم المكي الشريف.

وهناك العديد من القنوات التي تنقل صلاة ليلة القدر من الحرم المكي الشريف ومن ضمنها وأبرزها قناة القرآن الكريم والحرم بالإضافة إلى منصات على تويتر وفيسبوك.

ليلة القدر في السابع والعشرين من رمضان مباشر من داخل الحرم المكي، حيث قد تكون هي الليلة المباركة وأنها أحد الليالي الفردية في العشر الأواخر من الشهر الفضيل.

Loading...