الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 27 مقلب زيزو

رامز موفي ستار الحلقة 27 مقلب زيزو
رامز موفي ستار الحلقة 27 مقلب زيزو

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار 2022 الحلقة 27 السابعة والعشرين مقلب زيزو عقب عرض المقلب مباشرة على القناة الناقلة mbc مصر ام بي سي بجودة عالية أونلاين وعبر يوتيوب.

شاهد برنامج رامز موفي ستار الحلقة 27 مقلب زيزو تجدونها هنا يوميا مع احدى الشخصيات المشهورة حيث وقعت فريسة لبرنامج المقالب الأشهر على الإطلاق في العالم العربي.

وحل الفنان المصري حسن أبو الروس أمس ضيفا في برنامج رامز جلال في برنامجه الرمضاني رامز موفي ستار 2022 المُذاع عبر إم بي سي mbc مصر ومنصة شاهد التابعة للقناة.

رامز موفي ستار الحلقة 27 السابعة والعشرين من هنا

وفي الحلقة الـ 26 سخر رامز جلال في بداية تقديمه للحلقة من حسن أبو الروس قائلا: "بتلبس هدوم لونها كدا ليه، وبتروح البحر بجلابية ليه، بتستظرف لما تجاوب على أسئلة ليه".

وأضاف: "بتلبس نظارة شمس بالليل ليه، وبتروح المهرجانات وتمشي على الريد كاربت بصفتك إيه، وعايز من دينا الشربيني إيه؟ معانا ومعكم الدخيل على الوسط الفني، وأرخم من أطلق الإفيه".

وأصيب حسن أبو الروس بالصدمة فور اكتشاف مقلب رامز جلال، ودخل في نوبة صراخ بعد وصول العربة لحافة الجسر ورؤية التمساح في البحيرة، وراح يردد "أعمل حاجة يا عم فان دام".

مقلب زيزو اليوم الخميس شاهد الحلقة 27 برنامج رامز موفي ستار 2022 أونلاين مباشرة وعبر يوتيوب مع ضحية وشخصية مشهورة بعد عدة مقالب قوية تم تنفيذها آخرها عمرو يوسف.

Loading...