الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أماكن ومواعيد توقيت صلاة عيد الفطر بالخفجي 1443 - 2022 صلاة العيد بالسعودية

صلاة العيد بالخفجي
صلاة العيد بالخفجي

أصدرت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية، بيانا يتضمن أسماء المصليات والجوامع ومتى موعد صلاة عيد الفطر 1443 - 2022 في محافظة الخفجي.

توقيت صلاة العيد بالخفجي عادة ما يتصدر محركات البحث مع نهاية شهر رمضان المبارك حيث يبدأ المواطنون بالبحث عن المصليات والجوامع التي تقام فيها الصلاة كي يذهبوا إليها صباحا.

وبحسب البيان الذي طالعته شبكة راية الإعلامية، فإن توقيت خطبة وصلاة عيد الفطر بالخفجي تكون في تمام الساعة 05:22 صباح أول أيام العيد، والمتوقع فلكيا أن يكون الإثنين المقبل.

توقيت صلاة العيد بالخفجي

مواعيد توقيت صلاة العيد بالخفجي:

وتقام صلاة العيد في حي التعاون بجامع الملك عبدالعزيز، وفي حي الملك فهد بجامع عمار بن ياسر ومحمد بن عبد الوهاب وعمر بن عبدالعزيز وعبد الرحمن بن حسن.

وفي حي العزيزية تقام صلاة عيد الفطر في جامع عمر بن الخطاب والفرقان وسعد بن أبي وقاص وعبدالله بن مسعود، أما في حي الخالدية في جامع جعفر بن أبي طالب وأبي عبيدة بن الجراح.

وفي حي اللؤلؤة تتم صلاة العيد في جامع عثمان  بن العاص، وفي الحمراء بجامع حذيفة بن اليمان، وفي الجوهرة بجامع أبي بن كعب، وفي الريان بجامع نافع بن عتبة. بحسب ما ورد في البيان.

توقيت صلاة العيد بالخفجي كما هو مذكور تقام الصلاة في حي السلام بجامع عايد سليم البلوي، والخليج بجامع الأمير فهد بن سلمان، وفي حي الياسمين بجامع البخاري والمغيرة بن شعبة.

Loading...