الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:08 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:03 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بث مباشر: تردد قناة نور الشام الفضائية 2022 تحري هلال عيد الفطر في سوريا

قناة نور الشام الفضائية مباشر
قناة نور الشام الفضائية مباشر

تردد قناة نور الشام الفضائية الجديد 2022 نقدمه لكم متابعينا في سوريا لمشاهدة بث مباشر لوقائع تحري هلال شهر شوال 1443 هجري قبل إعلان موعد حلول أول أيام عيد الفطر السعيد.

تردد قناة نور الشام الفضائية بث مباشر على النايل سات هو 11177 أفقي 27500 حيث عليك عزيزي المتابع وضع هذه البيانات جيدا عبر الريموت ثم متابعة القناة من خلال جهاز التلفزيون.

أعلن المجلس العلمي الفقهي في وزارة الأوقاف السورية أن يوم غد الاحد الموافق 1 أيار هو المتمم لشهر رمضان المبارك وأن يوم الإثنين 2 أيار 2022 هو أول أيام عيد الفطر السعيد.

قناة نور الشام الفضائية تتبع للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وهي ناطقة باسم الوسطية التي تمتاز بها بلام الشام وتحمل فكر الاعتدالي الديني البعيد عن التعصب والعنف والمهاترات. وفقا له.

وتقول قناة نور الشام عن نفسها إنها تعكس الخطاب الديني الذي يمثله علماء سوريا لمواجهة الفكر المنحرف والتيارات الدينية المتعصبة والمتشددة وهي محطة ثقافية اجتماعية بثوب إسلامي.

قناة نور الشام الفضائية بث مباشر:

وبثت قناة نور الشام هذه الليلة على منصاتها المختلفة، وصلة إنشادية لفرقة مسك  الحبيب بإشراف المنشدين  وليد الزيبق ومحمود برهمجي ضمن سهرة نور الشام في شهر رمضان المبارك.

كما نقلن وقائع سحور اليوم الثامن و العشرين من شهر رمضان المبارك وكذلك ابتهال يارفاقي ودعوات شهر الصيام للمنشد منصور زعيتر، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الشيقة والمميزة.

قناة نور الشام الفضائية بث مباشر على الجوال والحاسوب يمكن متابعتها عن طريق هذه الصفحة حيث خصصنا لكم متابعينا هذا البث كي تتابعون تحري هلال شوال وإعلان قدوم عيد الفطر.

Loading...