الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:35 PM
العشاء 9:02 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تهنئة عيد الفطر بالاسم 2022 تهاني العيد باسمك وصورتك

تهنئة عيد الفطر باسمك
تهنئة عيد الفطر باسمك

تهنئة عيد الفطر 2022 بالاسم والصورة نقدم لكم في هذا المقال رابط موقع تصميم تهاني العيد باسمك وصورتك مع نهاية شهر رمضان المبارك وحلول أول أيام العيد يوم الإثنين القادم.

تهنئة عيد الفطر باسمك وصورتك أصبحت مجانا من خلال موقعنا حيث عليك اختيار الصورة والتصميم المناسب لذوقك ثم كتابة اسمك ورفع الصورة مباشرة ثم تحميلها على الجهاز.

وبعد تحميل التصميم الجاهز على جهازك سواء الجوال أو الحاسوب يمكنك إعادة نشرها أو قص أجزاء منها لتصبح أكثر واقعية وجاهزية ووضعها على فيسبوك وتويتر وانستغرام.

عمل تهنئة عيد الفطر باسمك: أو اضغط هنا

ويضفي تصميم تهنئة عيد الفطر بهجة وجمالا وزيادة في تفاعل المتابعين والأصدقاء على صفحتك الشخصية، حيث يفضل الكثيرون التميز في التهاني مع كل مناسبة تحل علينا سنويا.

وبدأت الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تضج بالتهاني بمناسبة تحديد موعد عيد الفطر والذي سيكون في معظم البلدان الإسلامية والعربية الإثنين باستثناء أفغانستان الأحد.

تهنئة العيد 2022 بالاسم والصورة

وهناك دول لم تتحرى هلال شوال ولم تعلن ميعاد أول أيام عيد الفطر حتى لحظة نشر هذا النص عبر راية الإعلامية، مثل المملكة الأردنية وسلطنة عمان التي ستقوم بذلك يوم غد.

موقع تهنئة العيد بالاسم:

عمل تهنئة العيد باسمك لعام 1443 هجري أو 2022 ميلادي لا يستغرق الكثير من الوقت إذ عليك اتباع الخطوات المكتوبة سابقا كي تحصل على الصورة الجاهزة المجانية مباشرة.

Loading...