الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بث مباشر: سحب مسابقة الحلم اليوم 2022 جائزة عيد الفطر

سحب مسابقة الحلم مباشر
سحب مسابقة الحلم مباشر

رابط مشاهدة سحب مسابقة الحلم 2022 الليلة بث مباشر على قناة إم بي سي (mbc) لمعرفة نتيجة اسم الرابح في المسابقة خلال عيد الفطر السعيد والتي تم انطلاقها مع أول أيام شهر رمضان المبارك.

مسابقة الحلم الليلة مباشر تنقل على قنوات إم بي سي ضمن برنامج العيد السنوي أو التغطية الخاصة المستمرة منذ أول أيام العيد على الشاشة والتي تستضيف خلالها أفضل الإعلاميين والفنانين العرب.

مسابقة الحلم بث مباشر سيكون في الساعة الثانية عشرة منتصف هذه الليلة بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن، الحادية عشرة لدى مصر والسودان، التاسعة في تونس والجزائر والمغرب ودول أخرى.

السحب القادم في مسابقة الحلم اليوم الأربعاء في ثالث أيام عيد الفطر المبارك 2022 تكون قيمته كبيرة حيث سيحصل الرابح الأول على منزل في المكان الذي يريده هو بقيمة ربع مليون دولار أمريكي.

 

مسابقة الحلم الليلة بث مباشر:

وربما يكون الفائز في نتيجة مسابقة الحلم 2022 من السعودية أو المغرب أو فلسطين أو أي دولة عربية حيث يتم السحب عشوائيا من خلال الكمبيوتر ويجري الاتصال بالفائز على الهواء مباشرة.

وحال لم يستجب هاتف المشترك الفائز في مسابقة الحلم هذا المساء على أكثر من مكالمة هاتفية بعد ظهور اسمه ورقمه على الشاشة، يقوم الكمبيوتر بسحب اسم آخر وتذهب عليه هذه الهدية الفاخرة.

سحب مسابقة الحلم مباشر اليوم تتابعونه معنا الليلة في تغطية حية، حيث سننشر لكم متابعينا اسم الرابح وكيفية اختياره والكلمة القصيرة التي يلقيها عقب الاحتفال مع عائلته وأصدقائه وشكره البرنامج.

Loading...