الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب وفاة الشيخ عبدالله الدوسري والد يزيد الدوسري في السعودية (شاهد)

وفاة الشيخ عبدالله الدوسري
وفاة الشيخ عبدالله الدوسري

أعلنت مصادر إعلامية سعودية، اليوم الأربعاء 5 مايو 2022، عن وفاة الشيخ عبدالله الدوسري أبو محمد الخطيب والباحث الشرعي في وزارة العدل السعودية، حيث نعاه الكثيرون عبر مواقع التواصل.

وأفادت المصادر في تصريحات أن سبب وفاة الشيخ عبدالله الدوسري جاء نتيجة حادث سير مؤلم تعرض له برفقة عدد من أبنائه على طريق الهدار، مشيرة إلى أن الأبناء يزيد وشقيقه نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكتب عبد الرحمن الخليفة عبر تويتر : "تعرض يزيد الدوسري لحادث سير مؤلم على طريق الهدار وإنتقل إلى جوار ربه والد يزيد أثناء الحادث الشيخ عبدالله الدوسري الخطيب والباحث الشرعي".

وأشار الخليفة في تغريدة أشار فيها إلى صديقه المنشد والمغني السعودي الشهير، إلى أن يزيد لا يزال يرقد في المستشفى من أجل تلقي العلاج، داعيا بالرحمة والمغفرة إلى والده الذي توفى بالحادث.

وفاة والد يزيد الدوسري

من هو يزيد الدوسري:

يذكر أن يزيد الدوسري ابن الشيخ عبدالله أبو محمد هو أحد المشاهير في مواقع التواصل وهو مغني ومنشد سعودي شاب، ظهر على العديد من الفضائيات منها قناة تغاريد عبر برنامج "وأنتم بخير" عام 2012.

كما أن يزيد الدوسري الذي أصيب في الحادث المروري المؤلم شارك في عدة مهرجانات بالمملكة وألقى العديد من الأناشيد منها "انتي ملاكي" العام الماضي، "تمنيتك" عام 2019، التفوق 2016، حبك يا خير خلق الله.

وتلقى يزيد الدوسري سيل من التعازي عبر وسائل التواصل، حيث قدم المغردون خالص التعزية والمواساة إليه وعائلته بوفاة والده الشيخ أبو محمد عبدالله الدوسري، ونشروا العديد من الصورة القديمة التي تجمعهم.

وفاة والد يزيد الدوسري

Loading...