الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وفاة مواطن وابنه إثر سقوطهما داخل بئر مياه جنوب نابلس

من المكان قرب بيتا، صباح اليوم
من المكان قرب بيتا، صباح اليوم

لقي المواطن موسى عبد الله فلاح حمايل ونجله أشرف (11 عاما) مصرعيهما، إثر سقوطهما داخل بئر مياه في بلدة بيتا، جنوب مدينة نابلس، صباح اليوم الجمعة.

ووفقا لمصادر محلية فإن موسى حمايل ونجله البكر الوحيد أشرف لقيا مصرعيهما من جراء اختناقهما في بئر عميقه في خربة روجان شرق قرية بيتا.

فيما باشرت النيابة العامة إجراءات التحقيق والشرطة إجراءات البحث والتحري في واقعة وفاة مواطن (53 عاما) وابنه (15 عاما) جنوب نابلس.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، بأن بلاغا ورد حول وجود جثتين لأب وابنه داخل حفرة بمنطقة بيتا جنوب نابلس، وقد جرى انتشالهما من قبل الدفاع المدني ونقلهما للمستشفى الوطني بنابلس. 

وأكد العقيد ارزيقات أن النيابة العامة تحركت على رأس قوة من الشرطة والمباحث بمرافقة الطب الشرعي للمكان وتم إجراء الكشف والمعاينة اللازمة وفقا للأصول، مضيفا أن النيابة أمرت بالتحفظ على الجثمانين وإحالتهما لمعهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة.

وساد الحزن والأسى قرية بيتا إثر انتشار النبأ المفجع، وتوافد عدد من الأهالى إلى مكان الحادث ومنزل العائلة لمواساتها والوقوف إلى جانبها في مصابها الجلل.

Loading...