الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط منصة تسجيل جواز السفر السوري 2022 حجز دور من موقع هيئة الهجرة والجوازات

رابط تسجيل جواز السفر السوري
رابط تسجيل جواز السفر السوري

رابط منصة التسجيل على جواز السفر السوري 2022 هيئة الهجرة والجوازات حيث تشهد محركات البحث الشهيرة منها جوجل حركة نشطة في هذه الساعات من أجل حجز دور أو موعد للحصول على الجواز الفترة المقبلة.

ويعتبر جواز السفر السوري من الأغلى ثمنا في العالم، بالرغم من أنه يعد من أقل الجوازات قوة إلى جانب جواز السفر اللبناني الذي يصنف ضمن الأعلى من ناحية الثمن.

ووفق موقع وزارة الخارجية والمغتربين السورية، سيضطر السوريون المقيمون في الخارج إلى دفع 300 دولار للحصول على جواز سفر جديد ساري لست سنوات فقط.

فيما سيكلف حمل جواز سفر سوري، ساري المفعول لمدة 10 سنوات، 600 دولار على الأقل. وفق تقرير نشره موقع قناة الحرة الأمريكية.

ويمكن تسجيل جواز السفر السوري من خلال الدخول على الموقع الالكتروني الرسمي لإدارة الهجرة والجوازات syria-visa.sy، ثم كتابة كافة البيانات المطلوبة”الرقم الوطني ورقم الهاتف المحمول واسم الأب والام".

كما لا بد من تحديد مكان الإقامة وكتابة “اسماء الزوجة والاولاد"، ثم كتابة أرقام التحقق واختيار موعد الحجز بعد ذلك إلى جانب تأكيد الموعد، وسيجري التأكيد على المستخدم من خلال رسالة يتم ارسالها على جهاز الهاتف المحمول بتفاصيل الموعد.

Loading...