الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مزاد أبشر .. رابط مزاد لوحات السيارات الإلكتروني 1443 عبر منصة ابشر

أبشر
أبشر

رابط مزاد أبشر حيث ينطلق يوم الإثنين 9 مايو 2022 مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر السعودية التي دعت المواطنين الراغبين إلى الاستعداد للمشاركة والحصول على لوحة مركبة مميزة بكل سهولة.

رابط منصة أبشر يتيح للمواطن السعودي العشرات من الخدمات الإلكترونية كان آخرها وفق ما تم الإعلان عنه عبر تويتر مزاد لوحات السيارات الإلكتروني المميزة والتي تنطلق خلال الساعات القادمة وتتواصل حتى مساء الأربعاء.

رابط مزاد أبشر:

ويمكن الحصول من خلال مزاد أبشر الجديد على لوحة سيارة مميزة سواء خصوصي أو نقل خاص أو دراجات نارية، وفور الانتهاء من فترة المزاد المحددة لن يتم استقبال أي مزايدات على اللوحات وتعد المزايدات المستلمة معتمدة لأعلى مزايد.

وأعلنت عن صورة تضمنت اللوحات المطروحة في المزاد الإلكتروني للوحات المركبات المميزة على منصة أبشر من 9 مايو حتى 11 مايو، حيث جاء فيها العديد للخصوصي وأخرى لسيارات النقل الخاص وأيضا الدرجات النارية.

رابط منصة أبشر:

وتساءل المغردون على تويتر حول "ماهي آلية عمل خروج نهائي لزوجة تابعة لمقيم تمتلك مركبة باسمها. علما أنها لا تريد بيع المركبة رغم طلاق زوجها لها"، بالإضافة إلى تساؤلات أخرى بشأن انتهاء التأمين وتجديده.

ويمكن الدخول على المنصة من الرابط في الأعلى حيث اضغط على الفقرة الأولى موقع منصة أبشر أو تعرف على آلية إسقاط المركبات المهملة والتالفة خلال المهلة التصحيحية للأفراد أو مراكز التسجيل والتفعيل أو دليل الخدمات التفاعلي.

Loading...