الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:17 PM
المغرب 7:44 PM
العشاء 9:14 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتيجة مباراة الوحدات ومعان في الدوري الأردني

مباراة الوحدات ومعان في الدوري الأردني 2022
مباراة الوحدات ومعان في الدوري الأردني 2022

تغلب نادي الوحدات الأردني على فريق معان بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثن على استاد عمان الدولي، ضمن الجولة الخامسة لبطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

ورفع فريق الوحدات رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين ليتقدم للمركز الثالث، وبقي معان ثامنا بـ5 نقاط من 5 مواجهات، وسجل ثلاثية الوحدات خالد عصام بالدقيقة 71، والغاني محمد أنس في الدقيقتين (86 و90).

ولم يقدم الوحدات الأداء المطلوب منه، حيث طغت العشوائية على أدائه، واكتفى بالاعتماد على الحلول الفردية لخالد عصام وأنس العوضات وأحمد سمير.

وعانى العوضات من سوء الطالع وقلة التركيز، حيث مرر له أحمد سمير كرة أمام مرمى محمد الشطناوي سددها فوق المرمى.

وفي الشوط الثاني، منح التحفظ الدفاعي المبالغ فيه من معان، لاعبو الوحدات فرصة الامتداد الهجومي المكثف، حيث وجد المساندة الفاعلة من أبو حشيش.

وفي الدقيقة 71، أحرز الوحدات هدف السبق بعدما هيأ الغاني محمد أنس الكرة على مشارف منطقة الجزاء، ليطلقها خالد عصام كرة صاروخية، ارتطمت بأحد المدافعين واستقرت على يمين الشطناوي.

ومنح الهدف الثقة للاعبي الوحدات في البحث عن هدف التعزيز، وهو ما تحقق له في الدقيقة 86، بعدما أرسل أحمد سمير كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء وجدت الغاني محمد أنس يدكها برأسه داخل الشباك.

وفي الدقيقة 90، عاد الغاني محمد أنس وأحرز الهدف الثالث للوحدات من ركنية نفذها أبو عمارة، ليهيئ الكرة لنفسه ويسددها بقوة داخل المرمى.

Loading...