الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أجواء معتدلة طيلة الأسبوع

الطقس: انخفاض ملموس ومتتالي على درجات الحرارة

حالة الطقس - بحر غزة
حالة الطقس - بحر غزة

قال الراصد الجوي قصي الحلايقة، إن الأحوال الجوية الخماسينية الحارة جدا تنحسر فجر يوم الأحد، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهاراً وتنشط الرياح.

وتوقع الحلايقة أن تكون الحرارة عشرينية وطقس معتدل نهاراً مائل البرودة فوق الجبال ليلاً من الاثنين الى الخميس، مشيرا إلى أن هناك انخفاض ملموس على الحرارة يومي الجمعة والسبت المقبلين ليصبح الطقس لطيفا نهارا بارد ليلا.

وفيما يلي تفاصيل الطقس، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الأحد: يكون الجو غائما جزئيا ومعتدلاً نهارا باردا نسبيا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى  معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل  وتكون مثيرة للغبار والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

الاثنين: يكون الجو غائما جزئيا ومعتدلاً نهارا باردا نسبيا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية ، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ومعتدلاً نهارا باردا نسبيا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Loading...