الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:57 AM
الظهر 11:29 AM
العصر 2:17 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

انتخابات مبكرة لنادي قلقيلية الأهلي

انتخابات مبكرة لنادي قلقيلية الأهلي

عقد مساء امس اجتماع طارئ وخاص للهيئة الإدارية لنادي قلقيلية الأهلي من اجل تقييم الموسم الرياضي السابق وفريق كرة القدم الذي شارك في دوري الاحتراف الجزئي بحضور غالبية الأعضاء .

وبدأ الجلسة غسان جوابرة رئيس النادي الذي اسهب بحديثه عن الوضع العام للنادي وخاصة فريق كرة القدم الذي لم يؤدي ما عليه خلال الدوري والمطلوب منه والمرتبة  الخامسة في اللائحة والتي لا تليق بفريق الأهلي الذي تجهز مبكراً تحضيراً للدوري المنصرم معلناً عن فشل الإدارة في تلبية امنيات جماهير النادي الأهلي في الصعود لدوري المحترفين لكرة القدم.

من جهته شرح ماهر بكر المشرف الرياضي عن كافة الظروف التي مر بها الفريق بدءاً من اولى التحضيرات للدوري والتي كانت مبكرة قبل بدء الموسم الرياضي ومن أولى الأندية التي تحضرت للدوري ، وكذلك عمل واجتهاد اللجنة الرياضية التي اختارت اللاعبين في مرحلتي الذهاب أو الإياب.

وذكر أن اللجنة الرياضية قد اعدت تقريرا مفصلاً عن فريق كرة القدم يشمل كافة النواحي الإدارية والفنية التي تخص الفريق ودراسة الجوانب الإيجابية والسلبية بشكل عام ، وكذلك تقييم عام لكافة اللاعبين الذين شاركوا في الدوري.

وتم تقديم التقرير لأعضاء الهيئة الإدارية الذين ناقشوه خلال هذه الجلسة وخلص الجميع بأن هناك خلل كبير في ادارة فريق الكرة بالنادي هذا الموسم مما ادى الى هذه النتائج الكارثية والسلبية  لفريق الكرة.

وبعد مناقشات وتداخلات اعضاء مجلس الإدارة واللجنة الرياضية حول فريق الكرة ، خلص الجميع الى أن الفشل كان عنوان الدوري المنصرم ، ووضع مجلس الإدارة توصيات لعدم تكرارها في المواسم القادمة.

وكان أهم ما نتج من الجلسة هو الذهاب الى انتخابات مبكرة للهيئة الإدارية للنادي الأهلي من اجل قيادة لهيئة ادارية جديدة لدفة النادي الأهلي خلال المرحلة القادمة وخاصة ان الفترة قصيرة وهناك استحقاقات قادمة منها مشاريع بناء المقر الجديد للنادي ومشاريع شراكة مع عدة مؤسسات وادارة المركز الثقافي ومركز مصادر التنمية التابعان للنادي الأهليِ.

يذكر هنا ان آخر انتخابات عقدت للهيئة الإدارية الحالية كانت بتاريخ 23/09/2021م ولمدة اربع سنوات وعدد اعضائها ( 13 ).

Loading...