الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فيديو جديد يوثق اللحظات الأخيرة قبل اغتيال شيرين ابو عاقلة

لحظة إصابة شيرين أبو عاقلة
لحظة إصابة شيرين أبو عاقلة

انتشر مقطع فيديو عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل، اليوم الخميس، يوثّق اللحظات الأخيرة، قبل استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة في جنين، الأسبوع الماضي، أثناء تغطيتها أحداث اقتحام قوات الاحتلال للمخيم والمدينة.

وأظهر المقطع المصور، عددا من الصحفيين المتجمعين لتغطية اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين، قبل أن تنطلق أصوات إطلاق النار من قِبل قناصة الاحتلال صوبهم.

كما أظهر المقطع، أحد المواطنين الذين بدأ بالصراخ "شيرين شيرين اسعاف اسعاف"، بعدما أصابتها رصاصة في رأسها مما أدى إلى استشهادها.

جدير بالذكر، أن زميلة الشهيدة شيرين؛ جيفارا البيري مراسلة قناة الجزيرة، قد قالت إنه لا يوجد رأس أو جمجمة لشيرين ابو عاقلة واننا لا نتحدث عن تهشيم فقط.

وتساءلت البديري خلال فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقولها هل يمكن لرصاصة ان ترتطم في الارض ثم ترتد الى الرأس ان تقوم بكل هذا التهشيم ؟؟؟!!! موضحة انها مع كل الصعوبة لمست رأس شيرين، وانه لا يوجد هناك ما يدلل على جمجمة ولا حتى جزء من العظام بالرأس وما يوجد فقط احشاء وشعر.

واضافت ان الجميع يصر بالروايات والشهادات والمؤسسات الحكومية ان الرصاصة اطلقت من قناصة اسرائيلية يعرفون المنطقة لانه لا يمكن للمقاومين وحتى من يرمي حجر ان يصل الى هذه المنطقة.

Loading...