الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فرص لزخات محلية

عودة التقلبات الجوية.. طقس أكثر حرارة اليوم وانخفاض ملموس غدا

حالة الطقس - أرشيف
حالة الطقس - أرشيف

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة خلال يوم السبت، ويكون الطقس أكثر حرارة من المُعتاد في غالبية المناطق، كذلك تنشط سرعة الرياح وترتفع نسب الغُبار في الأجواء.

وأوضح العلامي، ان درجات الحرارة تنخفض بشكل ملموس يومي الأحد والأثنين.

ويوم أمس، أكد الراصد الجوي عودة التقلبات الجوية، مشيرا إلى أن هناك ارتفاع واضح على الحرارة اليومين المُقبلين (الجمعة والسبت) ودرجات حرارة ثلاثينية في غالبية المناطق.

وتوقع العلامي، أن يكون الطقس نهار السبت حارا بشكلِ لافت بدرجات حرارة تتجاوز مُنتصف الثلاثينيات في السهول (كمناطق طولكرم وقلقيلية) وكذلك في الأغوار، وجنين، والنقب.

وقال الراصد الجوي إن انخفاض ملموس يطرأ على الأجواء خلال يومي الأحد والاثنين، يتخلل الطقس ظهور لكميات من السُحب وفرص لزخات محلية من الأمطار خاصة في شمال البلاد.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة، وفق الأرصاد الجوية:

السبت: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف بوجه عام حارا نهارا لطيفا ليلا في معظم المناطق ، ,و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا ومغبرا احيانا نهارا وباردا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ،وفي ساعات المساء والليل يتوقع سقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الاثنين: يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا نهارا وباردا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية، ,و يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ،و يتوقع سقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

Loading...