الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة مالتشات ولاكاسا فاشن توقعان اتفاقية لاعتماد محفظة الدفع الإلكتروني

خلال توقيع اتفاقية الشراكة
خلال توقيع اتفاقية الشراكة

وقعت شركة مالتشات لخدمات الدفع الإلكتروني وشركة لاكاسا فاشن احدى شركات لاكاسا القابضة والتي تمتلك العديد من الوكالات العالمية الحصرية في فلسطين اتفاقية شراكة لاعتماد محفظة مالتشات قناة تسديد رسمية، حيث أصبح بإمكان زبائن لاكاسا فاشن الدفع من خلال محفظة مالتشات.

وقد أفاد كلا الطرفين في هذه الإتفاقية عن رغبتهم بالتعاقد معا لتسهيل المعاملات المالية واستغلال التحول الرقمي لصالح السوق الفلسطيني دون تأخر،رغبة منهم في تطوير هذا القطاع الواعد.

تعتبر منصة مالتشات الرقمية التي تمكن المواطن من التفاوض والشراء والتحويل والدفع الفوري من خلال محفظتها الرقمية للدفع الإلكتروني ، فهو التطبيق الفلسطيني الأول من نوعه في العالم العربي الذي يحتوي على هذه الخدمات وخاصية الدردشة (Chat)، وهو مبني بكل فخر بأيادٍ فلسطينية، ولديه قدرة كبيرة وعالية على التوسع وسيكون لها أثر كبير بالشراكة مع لاكاسا فاشن. بالتالي افتتاح وسيلة دفع حديثة بهذه المحلات تعني اهتمام الشركة بزبائنها.

وبدوره أكد الدكتور سمير حليلة رئيس مجلس إدارة مالتشات، أن المحفظة هدفها تسهيل كافة الامور المالية المتعلقة بحياة المواطن اليومية، وان محفظة مالتشات تتميز بوجود خاصية Chat الدردشة والتي تمكن المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض، كما بامكان المستخدم تحويل واستقبال الاموال، الدفع عند التجار المشتركين بالخدمة، وسحب الاموال، و خدمة دفع الفواتيروقريبا ستوفرالشراء اونلاين عبر البطاقات متاحة لمشتركي خدمة مالتشات، ليس هذا فقط فهناك العديد من الميزات والخدمات القادمة لمستخدمي مالتشات، فتطبيق مالتشات لديه قدرة كبير وعالية على التوسع.

وقد رحب المهندس عماد الجابر رئيس مجلس ادارة لاكاسا القابضه، بالتعاون مع شركة مالتشات حيث تعمل لاكاسا بشكل دائم على تعزيز علاقات الشراكة مع القطاع الخاص الفلسطيني، حيث أن لهذه الإتفاقية توفير تسهيلات  و خدمات إضافية لمتسوقي لاكاسا.

حيث أن التعاون مابين لاكاسا فاشن و محفظة مالتشات سيتيح بتقديم خدمات جديدة لكافة المتاجر و صالات الألعاب في الفترات القادمة .

Loading...