الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:43 PM
العصر 4:23 PM
المغرب 7:55 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب وفاة فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا

سبب وفاة فيصل صدقي الياسين
سبب وفاة فيصل صدقي الياسين

سبب وفاة فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا اليوم الجمعة 27 مايو 2022 حيث أعلنت مصادر صحفية وفاته فجأة بشكل رسمي وهو طبيب أطفال أردني من أصل فلسطيني عاش في الكويت.

وفي ظل تساؤل الكثيرون عن السبب، أعلنت مصادر رسمية، اليوم الجمعة، عن سبب وفاة فيصل صدقي الياسين والد ملكة الأردن الملكة رانيا العبدالله، حيث غيب الموت الدكتور فيصل الياسين، عن عالمنا.

وقالت وسائل إعلام أردنية وعربية إن سبب وفاة فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا العبدالله، كان بشكل طبيعي، حيث لم يسبق وأن تعرض لوعكة صحية، كما لم يرد معلومة مؤكدة تفيد بمعاناته صحياً.

ونعى العشرات من الشخصيات المعروفة الدكتور الأردني من أصل الفلسطيني فيصل صدقي الياسين، عبر الصحف والمواقع الإلكترونية وتطبيقات التواصل الاجتماعي، بكلمات مؤثرة.

وكان الفقيد فيصل صدقي الياسين، من الشخصيات البارزة في المجتمع الأردني، نال شهادة الدكتوراه في طب الأطفال، وهو والد واحدة من أبرز الوجوه على المستوى العربي والعالمي.

ورغم ذلك، فإنه يعتبر قليل الظهور إعلامياً، ولم يتم رصد معلومات دقيقة عن حياته ومشواره الدراسي، إلا أنه أردني من أصول فلسطينية، وقضي معظم سنوات حياته بالخارج وتحديدا الكويت.

وكان الراحل فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن؛ يتابع عمله كطبيب للأطفال بإحدى مستشفيات دولة الكويت، وهو يقيم في الدولة الخليجية منذ سنوات طويلة.

وسبب وفاة فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا كان بشكل طبيعي ولم يتم الإعلان سابقا عن معاناته صحيا، ولم يتم الكشف عن موعد الجنازة وإقامة الصلاة على الفقيد حتى الآن.

Loading...