الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:43 PM
العصر 4:23 PM
المغرب 7:55 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب تأجيل مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

نهائي دوري أبطال أوروبا 2022
نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

كشفت وسائل إعلام عالمية، عن سبب تأجيل انطلاق مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 والتي تجري في فرنسا.

وأفادت وكالة رويترز للأنباء بإرجاء انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا 15 دقيقة عن موعده المحدد لأسباب أمنية ومشاكل تتعلق بدخول المشجعين.

بدورها، أفادت قناة بي إن سبورت الرياضية بأنه تم تأجيل هذه المباراة لمدة نصف ساعة، فيما ما زال اللاعبون داخل أرضية الملعب حتى الآن.

فيما قالت قناة الجزيرة الإخبارية إنه تم اعتقال عدد من المشجعين الذين حاولوا دخول الملعب بدون تذاكر لحضور مباراة نهائي أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد وليفربول مباشر: اضغط هنا

كما أفادت قناة الجزيرة الإخبارية بأن الشرطة الفرنسية عززت من إجراءاتها الأمنية في محيط الملعب للسيطرة على الوضع الأمني، مشيرة إلى أن عدد من المشجعين قفزوا على أسوار الملعب لحضور مباراة نهائي أبطال أوروبا.

وكان من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس ومكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، قبل أن تؤجل ربع ساعة.

ونزل لاعبو ليفربول وريال مدريد إلى أرضية ملعب فرنسا الذي يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن ثمة مشاكل أمنية تتعلق بدخول الجماهير إلى الملعب أدت إلى التأجيل 15 دقيقة.

وعلى الرغم من امتلاء المدرجات بالجماهير لكلا الطرفين إلا أن هناك الكثير من المشجعين ما زالوا خارجه؛ بسبب عدم حصولهم على التذكرة اللازمة لحضور هذا النهائي.

Loading...