الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:16 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:30 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وديا.. استراليا تقلب الطاولة على الأردن وتحقق الفوز بهدفين

الأردن ضد أستراليا - ارشيفية
الأردن ضد أستراليا - ارشيفية

رد المنتخب الاسترالي طموح منافسه الأردني وهزمه "2-1" في المباراة الودية بكرة القدم والتي جرت مساء الأربعاء، على هامش معسكرهما في العاصمة القطرية الدوحة.

وتقدم منتخب الأردن بهدف السبق عن طريق موسى التعمري بالدقيقة "17"، فيما أحرز هدف استراليا بالي رايت "40" أويل مابيل "68".

وتأتي المباراة في اطار تحضيرات منتخب الأردن للمشاركة في تصفيات كأس آسيا التي تستضيفها الكويت الشهر المقبل، فيما تتأهب أستراليا لمواجهة الإمارات في الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم.

تفوق أردني

وبالعودة إلى المباراة، فقد تعامل منتخب الأردن بجدية مع مباراة استراليا وكأنها مواجهة رسمية، حيث تسلح لاعبوه بالجدية والتركيز العالي، وفق موقع كورة.

وفرض منتخب الأردن ايقاعه على منطقة خط الوسط بتواجد بهاء عبد الرحمن ونور الروابدة وشرارة وموسى التعمري، وتواجد النعيمات في خط المقدمة.

ولم يتأخر منتخب الأردن في مباغتة استراليا بهدف السبق بعد تسديدة متقنة أطلقها موسى التعمري استقرت على يمين حارس مرمى أستراليا.

وحاول منتخب الأردن كسب الوقت، من خلال التمرير العرضي، لامتصاص الاندفاع المتوقع من منافسه.

ولم يظهر منتخب استراليا الخطورة المطلوبة على مرمى يزيد أبو ليلى، في وقت اجتهد فيه الأردن في تعزيز تقدمه لكن سوء اللمسة الأخيرة حال دون ذلك.

وفي الدقيقة "40" أحرز منتخب استراليا هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، وجدت بالي رايت يحولها برأسه داخل مرمى أبو ليلى.

حسم استرالي

وفي الشوط الثاني تحسن أداء منتخب استراليا نسبياً، ورد القائم الأردني إحدى الكرات، مما اضطر بمنتخب النشامى للتراجع.

ولاحت فرصة خطيرة للأردن بعدما انسل النعيمات داخل منطقة الجزاء وبدل التسديد باتجاه المرمى حاول التمرير لزميله التعمري لكن الكرة ذهبت أدراج الرياح.

ودفع العراقي عدنان حمد مدرب الأردن، بمنذر أبو عمارة مكان علي علوان بهدف تنشيط الألعاب الهجومية.

وسجل منتخب استراليا الهدف الثاني في الدقيقة "68" نتيجة هشاشة دفاع الأردن، حيث احدثت ضربة ركنية دربكة أمام مرمى أبو يزيد لتجد أويل مابيل يحولها بقدمه داخل المرمى.

وباءت محاولات الأردن في التعديل بالفشل، في ظل بطء الايقاع، واجادة منافسه الاسترالي في اغلاق المنافذ باحكام، ليخرج في النهاية خاسرا "1-2".

Loading...